اعلان

عرض قاتل زوجته بسبب "العفش" بالحيزة على مستشفى الأمراض النفسية

عرض المتهم بقتل زوجته بالجيزة على مستشفى الأمراض النفسية
عرض المتهم بقتل زوجته بالجيزة على مستشفى الأمراض النفسية

أمرت نيابة الحوادث بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، بعرض المتهم بقتل زوجته بسبب العفش بالجيزة على مستشفى الأمراض النفسية لتوقيع الكشف الطبي عليه، وبيان مدى سلامة قواه العقلية، وإعداد تقرير وافٍ بحالته، وذلك للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكانت منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، شهدت صباح أمس الاثنين، واقعة مأساوية عندما أقدم عامل على قتل زوجته ذات الـ 24 عاما، خنقا بسبب مطالبتها بتغيير عفش الشقة، ثم قام المتهم بتسليم نفسه لرجال مباحث قسم الجيزة واعترف بارتكابه الواقعة.

وقال أحد الجيران بالمنطقة لـ"أهل مصر"، إن المتهم "أحمد.ع" 35 عامًا، عامل في وزارة الزراعة، وكان يعانى من مرض نفسي منذ 5 سنوات، وحدثت خلافات بينه وبين زوجته فقام بخنقها حتى توفيت.

وأضاف: الزوجة " فتحية" 24 عاما، تزوجت المتهم منذ 6 سنوات ولديهما طفل، ومنذ زواجهما لا أحد يسمع عنهما شيئا ولا نعرف مشاكلهما الزوجية، كما أن الزوجة سيرتها طيبة.

يذكر أن فريقا من نيابة الحوادث بجنوب الجيزة اصطحب المتهم إلى موقع الحادث لمعاينة الجريمة وقام بتمثيل جريمته وكيفية ارتكابه للواقعة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بعرض جثة الزوجة على الطب الشرعي للتشريح وكتابة تقرير وافي عن سبب الوفاة حتى أصدرت قررًا أمس الاثنين بدفن المجنى عليها.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة الجيزة بلاغا من عامل بقتل زوجته، وانتقلت قوة من المباحث بصحبة النيابة العامة، وتبين أن المجني عليها 23 عاما، ربة منزل، بها آثار خنق حول الرقبة.

ودلت التحريات الأولية أن خلافات على شراء غرفة نوم جديدة، كانت السبب فى الشجار بينهما، حيث قام بخنقها حتى فارقت الحياة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتواصل النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة