اعلان

"استغل سوء الطقس".. ضبط فرد أمن سرق خزينة جمعية أهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لأمن العاصمة، من ضبط مرتكب واقعة سرقة مبلغ مالي من خزينة إحدى الجمعيات الأهلية بالزيتون.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة أخطارا من الرائد أحمد صبرى معاون مباحث قسم شرطة الزيتون، مفاده تلقيه بلاغا من إحدى السيدات "أخصائية مالية وإدارية بإحدى الجمعيات الأهلية، مقيمة دائرة قسم شرطة النزهة" بكسر الخزينة الخاصة بالجمعية الأهلية محل عملها والكائنة بدائرة القسم، وسرقة مبلغ مالى من داخلها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة فرد أمن بالجمعية، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه نظراً لطبيعة عمله بالجمعية ومروره بضائقة مالية عقد العزم على سرقة مبلغ مالى من داخل الخزينة، مستغلاً عدم تواجد العاملين بالجمعية نظراً لسوء الأحوال الجوية، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة وكذا جزء من المبلغ المالى المستولى عليه من واقعة السرقة وأقر بإنفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط