اعلان

تجديد حبس شاب قتل عمه بسكين بدار السلام

تجديد حبس شاب قتل عمه بدار السلام- ارشيفية
تجديد حبس شاب قتل عمه بدار السلام- ارشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة دار السلام، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل عمه بسكين، بسبب الخلافات المالية بدائرة القسم.

وكشفت تحقيقات نيابة الحوادث الكلية بدار السلام، أن مشاجرة عائلية نشبت بين المجني عليه "أحمد.ف" 30 عاما، وبين أشقائه داخل منزلهم الكائن بعزبة أم نادية بجوار سلم الدائري بدار السلام، ليتطور الأمر بينها إلي تعدي كلًا منهما على الأخر بالضرب، مما جعل أهالي المنطقة بالتدخل لفض الشجار بينهما.

إلا أن الخلافات المالية ورغبة الانتقام ظلت داخل الأشقاء فيما بينهما، الأمر الذي جعل نجل أحدهم يقوم بطعن عمه بسلاح أبيض، على أثرها سقط مغشيا عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضافت التحقيقات أن أهالي العزبة قاموا بإبلاغ رجال الشرطة بقسم دار السلام، بنشوب مشاجرة بين أفراد عائلة واحدة ووفاة أحدهم على يد نجل شقيقه طعنا، على الفور حضرت قوة أمنية وألقى القبض على المتهمين، ونقلت سيارة الإسعاف المجني عليه إلى المستشفى العام.

وتابعت التحقيقات أن النيابة العامة أصدرت قررًا بعرض جثة الشاب المجني عليه، على الطب الشرعي للتشريح، وكتابة تقرير وافي عن الوفاة، وأمرت بعرض السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة على المعمل الجنائي.

كما استدعت النيابة عدد من شهود العيان للاستماع لأقوالهم وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل