اعلان

اليوم.. مبادرة "أنت مش لوحدك" تحتفي بـ يوم اليتيم

مبادرة أنت مش لوحدك
مبادرة أنت مش لوحدك
كتب : أهل مصر

تستضيف مبادرة "أنت مش لوحدك"، التي أطلقها قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور وليد قانوش، 29 فتاة من جمعية دار المبرة للبنات اليتيمات، وذلك في ورشة عمل ويوم ترفيهي، يقام في نادي بورتو نايل بشارع عبدالعزيز آل سعود في المنيل.

تأتي الورشة في إطار المحطة الثالثة للمبادرة التي أطلقتها الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وتقام من الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن احتفال قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور وليد قانوش بيوم اليتيم العالمي، الذي يوافق الجمعة الأولى من شهر أبريل.

يوم فني ثقافي ترفيهي يقام بصفة شهرية

وتستمر المبادرة منذ انطلاقتها في يناير الماضي في دعم ورعاية فئات معينة من المجتمع، منهم مرضى السرطان، وذوي الهمم، والأيتام، وغيرها من الفئات الأولى بالرعاية، عبر إقامة يوم فني ثقافي ترفيهي يقام بصفة شهرية.

وقال الفنان أيمن هلال مدير عام التنشيط الثقافي، إن اليوم الترفيهي الذي أعدته منى رمضان، سيبدأ بورش فنية يشرف عليها الفنان خالد سماحي، والفنانة أمنية صبري، وتغريد عبدالمجيد مدير التربية المتحفية، ثم حفل الإفطار الجماعي، يعقبه فقرات موسيقية وغنائية لفنانين من ذوي الهمم، وتوزيع مجموعات من قصص وكتب الأطفال المهداة من المركز القومي للترجمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة