اعلان

"كريدي أجري كول" يتنازل عن مساحة أرض بـ25 ألف متر لصالح أبراج للتطوير العمراني

بنك كريدي أجريكول
بنك كريدي أجريكول

صدقت الجمعية العامة الغير عادية لبنك "كريدى اجري كول" على التنازل  لصالح شركة أبراج للتطوير العمراني عن قطعة أرض بمساحة 25 ألأف متر مربع بواقع 48.7% وما عليها من القطع 9_13 بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وبحسب إفصاح للبورصة المصرية، وافقت الجمعية على تفويض رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب في اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بإتمام التنازل أمام جهاز القاهرة الجديدة والتوقيع على كافة المستندات والعقود المتعلقة بذلك أمام كافة الجهات المختصة، وذلك حتى تمام الإنتهاء من إجراءات التنازل والبيع والتسجيل ولأي من الموكلين توكيل غيرة في كل أو بعض مما ذكر.

ويخطط البنك خلال الفترة المقبلة للتحول الرقمي بشكل كامل تماشيا البنوك وتوجهات المركزي المصري، وافتتح البنك فرعين ستور يقدمون خدمات تكنولوجيا بنسبة 100 % ليصل عدد فروع بنكي ستور الي 14 فرعا ويصل اجمالي الفروع إلى 84، كما يعتزم تحويل كافة الفروع إلى بنوك استور خلال عامين.

وافتتح البنك 5 فروع خلال العام الجاري، مستهدفا افتتاح فرع أخر جديد خلال ديسمبر الجاري، ويمتلك فرع رقمي حاليا بالقاهرة، ويستهدف افتتاح العديد من الفروع الرقمية خلال الفترة المقبلة، وذلك وفقا لتوجيهات البنك المركزي المصري لتحويل الدولة بشكل كامل إلى الرقمنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري