اعلان

موانئ دبي العالمية تتعاون مع حملة «فيري» لتنظيف نهر النيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

تعاونت موانئ دبي العالمية السخنة مع حملة “فيري نايل” خلال فعالية أسبوع التطوع العالمي، حيث قام 30 موظف من الشركة بالمشاركة في الفاعلية التي نظمتها الحملة لتنظيف مياه النيل وتم جمع 600 كيلو من البلاستيك والنفايات.

وتأتي مساهمة موانئ دبي العالمية السخنة في مثل تلك الفاعليات انطلاقًا من التزامها بخلق بيئة أكثر استدامة في المجتمع، وهو الذي يأتي من ركن رئيسي في استراتيجية الشركة للاستدامة “عالمنا مستقبلنا”، فعمل الشركة يعتمد على خبرتها في البيئات البحرية والذي يمكنها من تقديم مساهمة إيجابية في ترميمها.

وقال أجاي سينج – المدير التنفيذي لـموانئ دبي العالمية-السخنة: “نهر النيل هو شريان الحياة في مصر، وهو في أزمة حاليًا نتيجة العديد من الأنشطة البشرية الملوثة”.

وأضاف:”شاركنا في نشاط تنظيف جزء من نهر النيل باعتباره نطاقنا لحماية المحيطات والبيئة، كما توفر عمليات التنظيف فرصة لإشراك الموظفين في الأنشطة التطوعية ودعم المجتمع ومعرفة المزيد عن حماية محيطاتنا والحفاظ عليها، وقد تم اتخاذ وتنفيذ كل الإجراءات الوقائية للصحة والسلامة وفق أعلى المعايير العالمية من جانب متطوعينا.”

يذكر أن موانئ دبي العالمية السخنة قد تعاونت في هذا الحدث مع حملة “فيري نايل” وهي المبادرة الأولى لتطوير وسائل مستدامة لتنظيف النيل مع زيادة الوعي بأهمية حماية البيئة.

كما تعمل “فيري نايل” على دمج التأثير الاجتماعي والبيئي، وتطور حلولًا صديقة للبيئة لإزالة النفايات غير العضوية من النهر، وجمع وإعادة تدوير النفايات الصلبة من خلال الشراكات مع الشركاء المحليين، كما تعمل على المستوى الوقائي لتقليل استخدام البلاستيك الذي يستخدم لمرة واحدة وتقليل تلوث المياه.

وتعد “موانئ دبي العالمية” المزود العالمي للحلول اللوجستية الذكية المتكاملة والهادفة إلى تمكين التدفق التجاري حول العالمي، وتغطي القائمة الشاملة لمنتجاتها وخدماتها جميع نقاط الربط لسلسلة التوريد المتكاملة بدءاً من المحطات البحرية والبرية، وصولاً إلى الخدمات البحرية والمجمعات الصناعية، إضافة إلى الحلول التجارية القائمة على التكنولوجيا.

وتقدم موانئ دبي خدماتها عبر الشبكة العالمية المترابطة التي تضم 128 وحدةً تجاريةً في 60 بلداً في ست قارات، مما يعكس حضورها في كلٍّ من الأسواق ذات معدلات النمو المرتفعة والأسواق المتطورة على حدٍ سواء.

وتحرص موانئ دبي على دمج الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركة في أنشطتها، كما تسعي لتقديم مساهمة إيجابية للاقتصادات والمجتمعات التي تعمل بها.

ويضم فريق عمل موانئ دبي أكثر من 53,000 موظف من 131 بلداً، كما تلتزم بالتركيز على بناء علاقات تعود بالنفع على جميع الأطراف مع الحكومات، وخطوط الشحن البحري، والتجار، وغيرهم من الأطراف المعنيين في سلسلة التوريد العالمية، وهي علاقات تستند إلى الثقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)