اعلان

أورنج تستهدف تقديم خدمات quarter play بالمدن الجديدة خلال 2021

هشام مهران
هشام مهران

قال هشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشركات بشركة أورنج مصر أن شركته نجحت في توزيع نصف مليون شريحة ضمن مشاركته في أعمال مشروع “التابلت التعليمي” الذي تقدمه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلبة الصف الأول الثانوي موضحا أن ذلك على مدار الأيام الماضية عبر 800 متجر للشركة تغطي كافة المدن والمحافظات في مصر.

وأوضح مهران لـ"أهل مصر" أن أورنج تدعم وصول الطلاب إلى المصادر التعليمية التي يوفرها التابلت التعليمي عن طريق بنك المعرفة المصري أو محرك البحث العلمي لشركاء بنك المعرفة وغيرها من المواقع التعليمية مشيرا إلى أنه تم طرح باقات مخفضة بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لتوفير 1 جيجا إنترنت مقابل 5 جنيهات فقط.

وكشف مهران أن أورنج تستهدف تقديم خدمات "حزم الاتصالات الرباعية المتكاملة" quarter play في المشروعات العقارية المختلفة بالمدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية خلال العام المقبل متابعا أن تلك الخدمات تشمل تقديم وتشغيل خدمات الهاتف الأرضي والهاتف المحمول والتليفزيون والإنترنت اعتمادًا على كابلات الألياف الضوئية.

وأكد مهران أن هذه الخدمات المتطورة تدفق كم هائل من المعلومات التي يمكن أن تصل إلى ا جيجابايت، مع تسهيل الاتصال بباقة متنوعة من الخدمات الأخرى داخل الوحدة وخارجها مثل القدرة على التحكم في نظم التأمين والمياه والكهرباء. مضيفا أن أورنج تقدم خدمات Triple play التريبل بلاي حاليا بنحو 21 مشروع جديد وعلى رأسهم الجونة وهاسيندا ومراسي ونيو جيزة واب تاون كايرو.

وأوضح مهران أن الشركة تعمل على تطوير خدمة اورنج كاش في مصر وذلك بعد التحول الكبير في الاعتماد على وسائل الدفع الرقمية في ظل أزمة فيروس كورونا منوها أن الخدمة نجحت في نقل أكثر من 40 مليار يورو في أفريقيا خلال الفترة الماضية وأشار نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشركات في أورنج مصر أن مجموهة أورنج العالمية تعد المشغل العالمي لخدمات الاتصالات الوحيد الذي يمتلك بنك خاص به على مستوى العالم .

وعن امكانية افتتاح فرع خاص لذلك البنك في مصر.. نوه أنه قد يتم دراسة الامر بما يتناسب مع إستراتيجية الشركة وحاجتها لذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي