اعلان

ملاك أشجار سيتي يستغيثون برئيس الوزراء: الشركة تأخرت في التسليم 5 سنوات

مشروعات
مشروعات
كتب : سحر حسين

ناشد ملاك كمبوند أشجار سيتي، المسئولين وعلى رأسهم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لإنقاذهم بعد فشل مفاوضات الوصول إلى حلول مع شركة IGI المالكة لمشروع أشجار سيتي.

واستغاث ملاك أشجار سيتي من خلال "أهل مصر"، لتوصيل صوتهم لمجلس الوزراء والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، ورئيس جهاز الرقابة الإدارية، ورئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، ورئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، وعرض مشكلتهم للوصول لحل.

وأكد المُلاك، أن أزمتهم مع الشركة، تتلخص في تأخر تسليم الشقق عن موعدها المحدد قبل سنوات من الآن، بجانب عدم وجود الخدمات المتفق عليها خلال التعاقد، حيث لم يتم تمهيد أو رصف أي من طرق الحي، سواء الرئيسية أو الفرعية، بجانب عدم وجود محال أو متاجر أو صيدليات ولم يتم الانتهاء من إنشاء دور العبادة.

وقال العملاء، إن الشركة أعلنت منذ 10 سنوات، تأسيس مشروع سكني بمدينة السادس من أكتوبر، وتضمن الإعلان تأسيس كمبوند متكامل، يضم مدارس، ومول تجاري، ومركز طبي، ومسجد، وتوفير خدمات الأمن علي مدار اليوم.

وأضافوا أنهم تقدموا للحجز في الكمبوند وبدأت المماطلة من قبل الشركة والتأخر في تسليم الوحدات على مدار 5 سنوات بحجج مختلفة والادعاء بوجود خلافات مع وزارة الإسكان وغيرها، وبعد سنوات من الانتهاء منها، كانت المفاجأة أن الكموبند مجرد عمارات قابعة في الصحراء دون خدمات أو تنفيذ للمخطط المُعلن عنه، لتبدأ المعاناة من خلال الوقفات الاحتجاجية المتكررة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً