اعلان

إيجي جاب تخطط لإطلاق مشروع سكني بشرق القاهرة باستثمارات 2 مليار جنيه

 شركة إيجي جاب
شركة إيجي جاب
كتب : سحر حسين

كشفت شركة إيجي جاب للتطوير العقاري، عن توقيعها عقد شراء لقطعة أرض بمساحة 83000 متر مربع مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بسعر متر 10، 000 جنيه وذلك لإطلاق مشروع سكني جديد بشرق القاهرة.

وتستهدف إيجي جاب للتطوير العقاري، إحداث تغيير إنشاء مشروعات متكاملة تتناسب مع رغبات العملاء من خلال إنشاء مشروع سكني يضم نحو 1600 وحدة سكنية، بمساحات ما بين 70 إلى 170 متر بداخل مشروع "تاج سيتى".

وهو عبارة مشروع سكني متكامل يضم الخدمات التجارية المختلفة من إداري وترفيهي ومن المقرر طرحه للتسويق خلال الربع الثالث من 2021 وقبل نهاية العام.

و تحرص الشركة على تقديم مجتمعات متكاملة للعميل مع استخدام أحدث التكنولوجيا في البناء وفي المعيشة والخدمات المجاورة.

وفي هذا السياق، قالت شريهان جاب الله، الرئيس التنفيذي لشركة سكون إيجي جاب: "نحرص دائما على الاستثمار في المشروعات التي توفر منتج عقاري يناسب عملائنا ونستخدم أحدث التكنوجيات، فضلا عن اختيار مواقع مشروعاتنا بالقرب من كافة الخدمات، ما يجعل مشروعاتنا تمتاز بسهولة الوصول إليها نظرا لشبكة الطرق الجديدة".

وتتنفذ إيجي جاب للتطوير العقاري العديد من المشروعات السكنية والتجارية نها مشروع "فاميلي سيتي" والمول التجاري "ذا فاونت" بداخل المشروع بمنطقة المستثمرين الشمالية بالقاهرة الجديدة على مساحة 16 فدان بالقرب من مدينة المستقبل والعاصمة الأدارية والمعادي وجميع المرافق والخدمات والذي تم الانتهاء من تسليم وحداته بالكامل.

وتمتلك مشروع "جراندا" على مساحة 19 فدان وجاري إنشاء المول التجاري "ذا إيدج" بداخل المشروع، والذى تم الانتهاء من المرحلة الأولى منه بالكامل، وسيتم طرح الوحدات التجارية من المرحلة الثانية خلال شهر أبريل المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً