اعلان

محمد المرشدي| بعد حفل زفاف ابنته الأسطوري.. من هو رجل الأعمال صاحب أكبر مشروع إسكاني بالعالم (فيديو وصور)

حفل زفاف ابنة محمد المرشدي
حفل زفاف ابنة محمد المرشدي

أثار الحفل الأسطوري الذي أقامه رجل الأعمال محمد المرشدي لإبنته نور الكثير من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد ان حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن وأحيا الحفل 4 من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي على رأسهم راغب علامة وتامر حسنى .

محمد المرشدي هو رجل أعمال حقق أمنيتة ليصبح مليونيرا قبل أن يبلغ عامه الثلاثين، حيث كون إمبراطورية عقارية دفعتة لأن يكون ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد أن سجل مشروعة السكني سكاى لاين ضمن موسوعة جينيس كأكبر مجمع سكني في العالم .سكاى لاين

المرشدي هو عضو بمجلس الشيوخ المصري و أحد أبرز رجال الأعمال في مصر خاصة في مجال الاستثمار العقاري، وأثارت صور حفل زفاف ابنتة التي تعمل كمدير تنفيذي لمجموعة المرشدي والذي اتسم بالبذخ الكبير جدلال كبيرة خاصة مع تزامنة بوفاة الفنان الكبير سمير غانم والذي تصادف حضور الفنانين للحدثين في وقت واحد رغم إختلافهما.

كان المرشدي عضوا بمجلس الشعب لكنه أعلن في أحد البرامج الفضائية استقالته من مجلس الشعب خلال ثورة يناير 2011، ثم صرح في ظهور له في 2014 بأنه 'لا يجب عزل كوادر الحزب الوطني'.

ولد محمد حسن المرشدي وعاش في منطقة المعادي، ووالدة يعمل طبيب في القوات المسلحة المصرية، يحب الرياضة ووالدته تمارس الرسم وتتذوق الفنون، وهو ولد وحيد لأربع أخوات بنات.

قال المرشدي في لقاء عبر قناة المحور، إن الانفتاح الاقتصادي كان له مميزات كثيرة، لكن كانت له عيوب أيضاً، من بينها تغيير النظرة المجتمعية للأفراد، لتتركز على المادة والمال. وإن هذه الفترة حفزته ليكون مليونيرا.

'تابع:' كنت وقتها عندي 15 سنة وسافرت انجلترا لعمل بسيط لكني عدت وأنا عندي يقين إني هنجح وإني عاوز أبقى مليونير قبل ما يبقى عمري 30 سنة علشان أقدر أعيش حياة ثرية جداً من بعد الشباب'

بدأ المرشدي عمله في القطاع العقاري بعد تجربة بسيطة على منزل والده، حتى أسس شركة معمار المرشدي، عام 1983، وتمكن من جمع أول مليون جنيه وهو في سن 28 عاماً.

أسس محمد مرشدي شركة معمار المرشدي باستراتيجية عمل واضحة لاختراق صناعة التطوير العقاري وفي السنوات الأولى، أطلقت، الشركة العديد من المباني السكنية المصممة للعائلات المتعددة في منطقة المعادي، وفقا للموقع الرسمي للشركة.سكاى لاين

ومع توسع أعماله بدت مظاهر الترف والفخامة مرتبطة باسم المرشدي، وشركته التي يتولى حسن مرشدي - الابن الأكبر - منصب الرئيس التنفيذي لها.

في رمضان 2019 أعلنتْ الشركة رسمياً محاولتها تحقيق رقما قياسيا بمشروعها الجديد في مصر (Skyline)، كونه أكبر مشروع إسكاني في العالم، لكن ما خطف الأنظار كان فخامة الحفل الذي أحياه الفنان عمرو دياب.

حفل زفاف ابنة المرشدي

حفل زفاف ابنة المرشدي

حفل زفاف ابنة المرشدي

حفل زفاف ابنة المرشدي

حفل زفاف ابنة المرشدي

حفل زفاف ابنة المرشدي

حفل زفاف ابنة المرشدي

سكاى لاين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟