اعلان

آكام للتطوير: ضخ 1.2 مليار جنيه لأعمال الإنشاءات بمشروعات الشركة خلال 2021

ادريس محمد
ادريس محمد
كتب : سحر حسين

كشف إدريس محمد، العضو المنتدب لشركة آكام للتطوير العقارى عن استهداف الشركة ضخ ١.٢ مليار جنيه فى إنشاءات مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن ذلك ضمن خطة الشركة بالإسراع فى معدلات تنفيذ مشروعاتها Scenario " وSCENE7 وتسليمها وفقا للجداول الزمنية المتفق عليها مع العملاء لافتا إلى استهداف الشركة مبيعات بنحو ٢ مليار جنيه خلال العام الجارى .

وأشار محمد فى تصريحات صحفية على هامش مشاركة الشركة بمعرض نيكست موف والذى تبدأ فعالياته خلال فى الفترة من ٢٧ وحتى ٢٩ مايو الجارى إلى تقديم عروض وتسهيلات للسداد تصل إلى ١٠ سنوات لعملائها خلال أيام المعرض فقط .

وأضاف أن مشروع سيناريو والمقام على مساحة ٤٠ فدان بمنطقة R7 يضم ١٦٠٠ وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين ١١٢ وحتى ٤٥٨ مترا مربعا، بالإضافة إلى مول تجارى خاص بالمشروع، لافتا إلى الانتهاء من تنفيذ ٥٥% من أعمال المقاولات بالمشروع وتسليم المرحلة الأولى نهاية العام الجارى وذلك وفقا للمخطط الزمنى لمواعيد التسليم.

وأضاف أن الدراسة الجيدة للسوق المصرى واحتياجات العملاء وتحديد المشكلات التى تواجه العميل ووضع حلول لها هى كلمة السر وراء النجاحات التى حققتها الشركة بمشروعها الأول " Scenario " وامتدت إلى مشروعها الثانى " SCENE7 " اول كومباوند رياضى بالعاصمة الإدارية الجديدة والذى تم طرحه خلال الربع الأخير من العام الماضى.

وأشار إلى أن رؤية الشركة تعتمد فى الأساس على تطوير مشروعات تتلائم مع نتائج دراسات مسبقة تقوم بها احد الشركات التابعة للشركة للأسر المصرية وأهم احتياجاتهم لوضع حلول جوهرية لمشكلة توفير الوقت والجهد ووضع فكرة جديدة لكل مشروع نقوم بتقديمه للسوق .

وقال محمد، إنه بالرغم من أن الشركة قامت بطرح مشروعها الثانى SCENE7 بالعاصمة الإدارية الجديدة فى ظل أجواء ليست الافضل وهى انتشار فيروس كورونا إلا أنه حقق نسبة مبيعات بلغت قيمتها ٩٥٠ مليون جنيه.

وتابع أن المشروع يقام على مساحة ٤٠ فدان بإجمالى وحدات ١٦٠٠ وحدة سكنية متنوعة المساحات تبدأ من ٦٨ مترا وحتى ٢٣٦ مترا، بالإضافة إلى احتواء المشروع على أول مول رياضى متخصص بالعاصمة الإدارية الجديدة ويضم المشروع ٤ مراحل بيعية بإجمالى مبيعات مستهدفة تصل إلى ٥ مليارات جنيه، وأن معدلات الإنشاء للمشروع تجاوزت ١٦% من إجمالى المساحة وسيتم تسليم المشروع بالكامل خلال عام ٢٠٢٣.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)