اعلان

هل تستحوذ عز على حصة أبو هشيمة في حديد المصريين..الشركة تجيب

أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة

كشفت شركة حديد عز عن حقيقة سعيها للاستحواذ على حصة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في شركة حديد المصريين وفقا لم تم نشرة مؤخرا .

قالت الشركة في إفصاح للبورصة المصرية إنه في العشرين عاماَ الأخيرة زاد حجم الإنتاج العالمي من الصلب بنحو 120% من 850مليون طن سنويا عام 2000 إلى 1.9 مليار طن عتم 2020 ، ومن ثم فإن الشركة تسعي كأكبر منتج للصلب في مصر والعالم العربي إلى التواجد فى المنافسة الإقليمية والدولية في ظل هذا السياق العالمي الذي يشهد باستمرار زيادات ضخمة في الإنتاج .

وأوضحت أن استراتيجية الشركة تقوم على السعي الدائم للنمو كسبيل أساسي للاستمرار في المنافسة محليا ودوليا ولدرء مخاطر الإنكماش والتقزم.

واضافت أن إتخاذ أى قرار بشأن الاستثمار في شركات قائمة ،سوف يتم الإفصاح عنه وفقا للإجراءات القانونية والقواعد اللازم لأي استثمار جديد، والتى تكون الشروط الحاكمة لإتمامة، جودة وحداثة الأصول والتقنيات المستخدمة في الشركة محل الاستثمار وسلامة وكفاءة هيكلها التنظيمي واحترافية مواردها البشرية .

وأوضحت أنها نجحت بفضل هذة الإستراتيجية في أن تصيح أول شركة مصرية منذ أن دخلت مصر عصر الاستثمارات الصناعية منذ ما يقرب من 100 عام وتتجاوز صادراتها مليار دولار خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري ،وأنها مستمرة في إضافة طاقات جديدة سواء من خلال الاستثمار الذاتي في مشروعات جديدة أو الاستثمار في شركات قائمة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً