اعلان

عمال مصر: مشروعات "أسبوع الصعيد" إنجاز عملاق على طريق الجمهورية الجديدة

اتحاد العمال يشيد بأسبوع الصعيد

خالد عيش
خالد عيش

أكد النائب خالد عيش عضو مجلس الشيوخ، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشروعات قومية جديدة في محافظات الصعيد، إنجاز جديد من الإنجازات التي تشهدها 'الجمهورية الجديدة'.

مشروعات عملاقة

وأشار، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إلى افتتاح الرئيس لمصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان، وافتتاح مصنع 'كيما 2'، وكذلك زيارة محطة سكك حديد أسوان، وتدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية، وذلك ضمن 'أسبوع الصعيد'.

وثمن تأكيد الرئيس وحرصه على حماية الصناعة الوطنية، وإشراك القطاع الخاص في التنمية، ودفاعه عن حقوق العمال، وتبنيه لمطالبهم، واعتبره تطبيقا على أرض الواقع لبرنامج 'حياة كريمة'، وتنفيذ برنامج الرئيس نحو دولة قوية ورائدة في كافة المجالات الصناعية والسياحية والزراعية.

وقال إن ما تشهده الدولة المصرية خلال هذه الأيام من مشروعات عملاقة، من نهضة صناعية واقتصادية رغم التحديات الداخلية والخارجية وما يمر به العالم من أزمات خاصة أزمة كورونا وتأثيرها على كافة مناحي الحياة، هو ما يؤكد استقرار الدولة المصرية وتلاحم نسيجها الوطني وجبهتها الداخلية، موضحا أن عمال مصر يثمنون هذه الافتتاحات التي تنعكس بالإيجاب ليس على حقوقهم فقط بل على نهضة المجتمع وتطوره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً