اعلان

تعرف على قطع الأراضي المطروحة بمدينة برج العرب الجديدة وأسعارها

قطع الأراضي ببرج العرب الجديدة
قطع الأراضي ببرج العرب الجديدة

قامت وزارة الإسكان والمرافق ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، بطرح عدد من الأراضي بنظام آلية التخصيص المباشر للمواطنين في عدد من المدن الجديدة على مستوى الجمهورية.

وتستعرض 'أهل مصر' الأراضي التي طرحت في مدينة برج العرب الجديدة وأسعارها، وشروط البناء الخاصة بكل قطعة،حيث تم طرح عدد 2 قطع أراضي بأنشطة خدمية واستثمارية بمساحات وأسعار مختلفة.

وجاءت طرح الأراضي كالأتي:

قامت هيئة المجتمعة العمرانية الجديدة بطرح قطعة أرض رقم (05 ) بالمنطقة الشريطية بالمجاورة الخامسة بمساحة 834 م2 بنشاط تجاري إداري بمدينة برج العرب بسعر 10035 ج/ م2.

وجاءت الشروط البنائية لتلك القطعة، أن لا تزيد النسب البنائية عن 40 %من المساحة المخصصة للخدمة، والارتفاع المسموح به أرضي +2 دور متكرر، مع الردود 3 متر أمامى 2م خلفي 4 م جانبي، وأن لا تزيد مدة التنفيذ عن 3 سنوات، من تاريخ استلام قطعة الأرض.

أما القطعة الثانية، فجاء برقم (08) بلوك (4) بالمحور المركزي بنشاط تجاري إداري سكني بمساحة 2997 م، بسعر 4200 ج /م2، والاشتراطات البنائية لتلك القطعة هي أن لا تزيد النسبة البنائية 30 %من المساحة المخصصة للخدمة.

واشترطت الوزارة أن لا تزيد مدة التنفيذ عن 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض، والارتفاع المسموح به، أرضي +3 دور متكرر على أن يكون الأرضي والأول تجاري والثاني إداري والثالث سكني، على أن يلتزم الرأسي عليه قطعة الأرض بالحصول على موافقة الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً