اعلان

رواد 2030: إدراج "ريادة الأعمال" ضمن ملفات منتدى شباب العالم دليل على أهمية القطاع

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم
كتب : أهل مصر

قالت الدكتورة غادة خليل مدير مشروع رواد 2030، إن إدراج ملف ريادة الأعمال، ضمن الملفات الرئيسية التي تُناقش هذا العام في منتدى شباب العالم هو أكبر دليل على أهمية هذا القطاع بالنسبة للقيادة السياسية المصرية وللدول المشاركة وللشباب من كل جنسيات العالم، لأنه يوفر فرص عمل ويساهم في التنمية الاقتصادية.

وأضافت خليل أن توجه المشروع لإطلاق الحاضنة المصرية الأفريقية، نابع من اهتمام الدولة المصرية بالقارة الأفريقية وبشبابها لتنمية القارة بشكل عام، مضيفة أن طاقة الشباب بالقارة ستنهض بها اقتصاديا وذلك عن طريق المشروعات والأفكار المبتكرة لدى الشباب.

وشارك مشروع رواد 2030، التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في فعاليات اليوم، الثاني من النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم المقام على مدار 4 أيام بمدينة شرم الشيخ، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تم تخصيص جناح خاص للمشروع لعرض إنجازاته وأنشطته خلال فعاليات المنتدى.

وأعلن المشروع عن افتتاح باب التقدم لدفعة جديدة في الحاضنة المصرية الأفريقية التي ستقدم خدماتها والدعم الكامل لشباب القارة الأفريقية في مجال ريادة الأعمال، الذين لديهم أفكار مبتكرة لشركات ناشئة وهي عبارة عن دورات تدريبية عبر الإنترنت حيث يُقدَّم من خلالها أكثر من 40 ساعة تدريبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً