اعلان

"IRENA" تناقش زيادة الوعي بقضايا الطاقة المتجددة في ندوة 8 مارس

  الوكالة الدولية للطاقة المتجددة
الوكالة الدولية للطاقة المتجددة

تنظم الوكالة الدولية للطاقة المتجددة IRENA ندوة إفتراضية عبر الإنترنت، كجزء من سلسلة ندوات IRENA Insights التي تم تنظيمها لزيادة الوعي بالقضايا الأكثر إلحاحًا، وتبادل المعرفة حول الحلول الناشئة لإزالة الكربون من قطاع الطاقة.

وتعقد الندوة بعنوان: "INSPIRE: منصة IRENA"، بشأن بيانات براءات الاختراع والمعايير الدولية لمصادر الطاقة المتجددة، في 8 مارس 2022.

وأوضحت الوكالة الدولية للطاقة المتجددة، "IRENA"، أن برنامج الندوة يتضمن مناقشة قاعدة بيانات المعايير الدولية وبراءات اختراع في مجال الطاقة المتجددة، (INSPIRE)، للوصول إلي معلومات عن خصائص، واستخدام براءات الاختراع والمعايير لنشر تقنيات الطاقة المتجددة.

وتمكن منصة IRENA Insights لمستخدمي أداة الويب هذه مراقبة اتجاهات الابتكار في التقنيات المتجددة، باستخدام بيانات براءات الاختراع والمعايير.

وأكدت "IRENA"، أنه من المؤكد أن يكتشف عبر هذه الندوة، قيمة تحليلات بيانات البراءات والمعايير، وكيف يمكن ترجمة المعلومات إلى رؤى قيمة لواضعي السياسات، ورجال الأعمال والصناعة، والهيئات البحثية، وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين في قطاع الطاقة، مما يسهل الحوار بين مختلف أصحاب المصلحة حول هذه الموضوعات.

وستوضح الندوة عبر الإنترنت أيضًا كيفية البحث عن براءات الاختراع، ومعايير تقنيات الطاقة المتجددة المختلفة، لتحديد اتجاهات الابتكار والبلدان الرائدة ومؤسسات التكنولوجيا الرائدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً