اعلان

خبير عقاري: الشركات ستدرس السوق العقاري لتلبية رغبات عملاءها مع اقتراب معرض "نكست موف"

المعارض العقارية
المعارض العقارية

قال المهندس ياسر إبراهيم الخبير العقاري ، إن المعارض العقارية ستظل هي الأهم لتنشيط القطاع العقاري ، لافتا أن المعارض تتيح الفرص لكلا من المطور والعميل أن يكونا وجها لوجه أمام المنتج العقاري.

وأضاف إبراهيم خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" ، أن مع اقتراب المعرض العقاري "نكست موف" والذي يعتبر من أهم المعارض العقارية في مصر وبالتالي فمن المتوقع أن يقوم المطورين بتقديم منتج مميز وعروض من شأنها تجذب عملاء القطاع.

وأشار ، إلى أن الشركات العقارية تعمل على دراسة السوق بشكل جيد وتقوم بدراسة متطلباته وما يحتاجة خلال خطط سنوية مدروسة وذلك لتلبية احتياجات العملاء طوال الوقت.

وأفاد إبراهيم ، أن العملاء في القطاع تتنوع بين عملاء لديهم اهتمام بالوحدات السكنية "شقق أو فلل أو تاون هاوس .. وغيرها" وعملاء أخرون يهتمون بوحدات مصيفية سواء في الساحل الشمالي والعالمين أو منطقة الجلالة والعين السخنة ، متابعا أن هناك شريحة أخرى من العملاء تهتم بالوحدات التجارية والإدارية.

وتوقع ياسر إبراهيم ، أن يشارك في معرض "نكست موف" القادم عدد من الشركات العقارية بمختلف الشرائح والمنتجات ، كما من المتوقع أن تقدم هذه الشركات خصومات كبيرة لعملاءها وتيسيرات أكثر في السداد لتنشيط السوق العقاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته