اعلان

"HMD" تنتهى من بيع المرحلتين الأولى والثانية من مشروعي "جولدن فيو" و"تو تورز" بالعاصمة الإدارية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت شركة HMD للتطوير العقارى عن "بيع المرحلة الأولى والثانية من مشروعى "جولدين فيو" و"تو تورز"، وقال الدكتور إبراهيم عبد الدايم رئيس مجلس الإدارة أن الشركة انتهت من بيع وحدات المرحلة الأولى والثانية من المشروعين وفق الخطة التسويقية المحددة التى تم تنفيذها من خلال فريق العمل بالتعاون مع شركاء النجاح فى قطاعات مختلفة.

وأشار إلى أنه تم بيع جميع الوحدات الإدارية بالكامل فى مشروع "جولدين فيو" موضحا أن المشروع يقع أمام مسجد مصر, وسوق الذهب ومحطة المونوريل مباشرة على مساحة 2127 متر مربع, بإرتفاع أرضى و10 أدوار متكرر مخصص إدارى, وتجارى يشمل عدد وحدات 190 وحدة, بمساحات تبدأ من 30 م.

وقال إن المرحلة الثالثة للمشروع تضم مجموعة متميزة من الوحدات بمساحات متنوعة تلبي طموحات ورغبات العملاء، بينما مشروع "تو تاورز", هو عبارة عن برجين متصلين, الأول طبي فقط والثاني إداري يقع أمام شركات الأدوية مباشرة على مساحة 2622 متر مربع, بإرتفاع أرضى و12 دور, ويشمل عدد وحدات 230 وحدة، وتم تسويق 50 % من المشروع.

من جانبه قال المهندس عبد الله أنور نائب رئيس مجلس الإدارة أن الشركة وضعت خطة تسويق للمرحلة الثالثة والأخيرة من المشروعين، حيث وضعت أنظمة سداد تنافسية وهى 20% مقدم وأول قسط بعد الاستلام وعرض الكاش على الوحدات الطبية والادارية 40% والتجارى 45% خصم.

ولفت إلى أن مساحات الوحدات متنوعة تناسب جميع شرائح العملاء ,حيث أن مساحات الوحدات الإدارية من 23 متر حتى 36 بأسعار تناسب جميع شرائح العملاء، وقال إنه مقرر الانتهاء من تنفيذ المشروعين خلال 3 سنوات ونصف وأعمال تنفيذ الانشاءات ستبدأ خلال شهر 7 القادم.

وأكد أن HMD ملتزمة بكل البنود التى تم الاتفاق عليها مع العملاء عند بيع اول وثانى مراحل مشروعى تو تاورز وجولدن فيو، وذلك لتأكيد جديتها فى السوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً