اعلان

التنمية الصناعية تعيد طرح عدد من الوحدات الجاهزة في 6 محافظات

قطع أراضي
قطع أراضي
كتب : أهل مصر

أتاحت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، بالتعاون مع الجهاز التنفيذى للمشروعات الصناعية والتعدينية، عدد من الوحدات الصناعية الشاغرة بعدد من المجمعات فى 6 محافظات.

وقالت الهيئة إن الوحدات الشاغرة المتاحة تقع فى كل من منطقة الكوثر بمحافظة سوهاج ومجمع العصافرة بمحافظة الدقهلية ومجمعي مرغم (1) وبرج العرب بالإسكندرية ومجمع ساحل سليم بأسيوط والشلال بأسوان.

كما حددت الهيئة سحب الكراسات لتلك الوحدات الشاغرة بدءا من اليوم وينتهي فى 7 نوفمبر المقبل.

وقالت الهيئة إن الوحدات الشاغرة المتاحة ستطرح بنظام الايجار أو التمليك بمساحات وأنشطة متنوعة، والأولوية في التخصيص لتلك الوحدات للتوسعات.

كما أشارت إلى تقديم الطلبات مستوفاة كافة الاشتراطات والمستندات خلال فترة أقصاها 21 يوما من تاريخ شراء كراسات الاشتراطات.

ويتزامن إتاحة الوحدات الشاغرة الجاهزة، مع طرح الهيئة 692 وحدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة شاملة المرافق والتراخيص، فى مجمعين صناعيين بمحافظة الفيوم.

ويعد ذلك هو الطرح الثانى للوحدات الصغيرة والمتوسطة، فى أغسطس الماضى أعلنت الهيئة، عن طرح 1000 وحدة مجهزة وكاملة المرافق والخدمات فى 3 مجمعات صناعية بالصعيد فى محافظات (قنا – أسيوط – أسوان) بمساحات متعددة لمختلف الأنشطة الصناعية بنظام الإيجار أو التمليك، بتسهيلات بنكية وبشروط ميسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً