اعلان

رئيس شركة العاصمة الإدارية يتفقد عدد من المشروعات استعدادًا لانتقال الحكومة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أجرى المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية، يرافقه المدير العام والمعنيين بالشركة ورئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، جولة تفقدية لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية للتأكد من جاهزيتها.

العاصمة الإدارية الجديدة

ويأتي ذلك استكمالاً للجولات الميدانية المستمرة وارتباطًا بقرب انتقال الوزارات من مقراتها الحالية إلى الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبدأت الجولة بالمرور على مباني الحي الحكومي، بالإضافة إلى الشوارع والميادين المحيطة وأماكن انتظار السيارات مع متابعة أعمال اللاند سكيب في الحي تلي ذلك المرور على المحطة الخاصة بالمنوريل والتأكد من تنفيذ الأعمال طبقًا للمخطط الزمني وباستكمال المرور.

متابعة أعمال اللاند سكيب

وأكد 'عباس'، على ضرورة نهو كافة الأعمال الجارية في أسرع وقت في المشروعات ذات الأسبقية العاجلة بما فيها أعمال اللاند سكيب بالإضافة إلى الأعمال في الميادين المختلفة.

تدوير المخلفات في العاصمة الادارية الجديدة

كما شملت الجولة أيضًا المرور والتأكد من جاهزية محوري محمد بن زايد المخصصين لحركة حافلات موظفي الحكومة.

وفي سياق متصل، فقد تم التأكيد على شركة بيئة المتخصصة في أعمال النظافة وتدوير المخلفات في العاصمة الإدارية الجديدة على ضرورة زيادة معدلات أعمال جمع القمامة وتدويرها وغسل الشوارع والحفاظ على النظافة العامة في ظل عملية الانتقال وزيادة أعداد الموظفين بالحي الحكومي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً