اعلان

«المصرية للاتصالات»: تدبير قرض بـ 125 مليون دولار للحصول على حزمة ترددية جديدة

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

كشف محمد حسن شمروخ نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات للقطاع المالي، أن الشركة دبرت قرضا بنحو 125 مليون دولار للحصول على حزمة ترددات جديدة.

وأشار 'شمروخ' إلى أن المصرية للاتصالات نجحت في تمويل تلك التكلفة عبر قروض من خارج القطاع المصرفي المصري خلال 45 يوما فقط.

وقال المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات «وي» إن الشركة تستعد للإعلان خلال أيام قليلة عن الحصول على حزمة ترددات جديدة في الحيز الترددي ٢٦٠٠ ميجا بتقنية الـDTT.

المصرية للاتصالات

تكلفة الحصول على حزمة ترددات جديدة

ومن جانبه كشف محمد حسن شمروخ نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات للقطاع المالي، أن الشركة دبرت نحو مليار دولار للحصول على حزمة ترددات جديدة.

الحصول على قرض من خارج مصر

وأضاف شمروخ أن تدبير ذلك المبلغ جاء من خلال الحصول على قرض من خارج مصر، نافيا أي تأثير سلبي لتوافر السيولة الدولارية على موقف الشركة المصرية للاتصالات ونشاطها بجميع فروعه.

سعر صرف الدولار

وأوضح شمروخ، أن ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الجنيه سيؤدي إلى تزايد حجم الديون المقيدة بالدولار لدى الشركة وهو سيلقي بتبعياته على النتائج المالية للشركة للعام الماضي.

مؤتمر المصرية للاتصالات اليوم

وجاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة المصرية للاتصالات الآن للإعلان عن تفاصيل تغيير علامتها التجارية والحملة الإعلانية الجديدة للشركة.وقال المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات «وي» إن الشركة المصرية للاتصالات طورت شبكاتها الفترة الماضية بعد حصولها حزمة ترددات سابقة تقدر بنحو ٢٠ ميجا في ذلك الحيز الترددي، وأظهر أن الشركة انشأت نحو 2000 برج محمول خلال الفترة الماضية لتحسين الخدمات المختلفة. وكان محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات للقطاع التجاري، قد كشف عن ارتفاع عدد عملاء خدمات المحمول إلى 12 مليون مشترك، مشيرًا إلى أن ذلك يعتبر إنجاز، خاصة أن وي تم إطلاقها في سوق متشبع بخدمات الاتصالات ونجحت في اقتناص تلك الحصة في ظروف صعبة أبرزها تداعيات جائحة كورونا.

مؤتمر المصرية للاتصالات اليوم

وجاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة المصرية للاتصالات الآن للإعلان عن تفاصيل تغيير علامتها التجارية والحملة الإعلانية الجديدة.

عدد عملاء المصرية للاتصالات

وذكر 'أبو طالب'، أن المصرية للاتصالات اشترك لديها مليون عميل بخدمات المحمول خلال فترة لا تتجاوز 27 يومًا، مبينا تطور حملات القطاع التجاري من باقات نيترو حتى باقات زي ميكس المجمعة لكافة خدمات الصوت والبيانات.

تفاصيل الحملة الإعلانية الجديدة للشركة المصرية للاتصالات

وأوضح 'أبو طالب'، تفاصيل الحملة الإعلانية الجديدة للشركة المصرية للاتصالات، لافتًا إلى أن الشركة استعانت فيها بعدد من نجوم الفن والطرب وهم نادين نجيم وهند صبري وعمرو سعد ومروان موسى ونور النبوي وهدى المفتي .

مؤتمر المصرية للاتصالات اليوم

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة المصرية للاتصالات الآن للإعلان عن تفاصيل تغيير علامتها التجارية والحملة الإعلانية الجديدة للشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً