اعلان

الكهرباء: تركيب أكثر من 14 مليون عداد مسبوق الدفع

العداد مسبوق الدفع
العداد مسبوق الدفع
كتب : سيد محمد

صرح الدكتور أيمن حمزة المتحدث بإسم وزارة الكهرباء، أنه تم الانتهاء من تركيب أكثر من 14 مليون عداد مسبوق الدفع، على مستوى الجمهورية حتى الآن.

العدادات مسبوقة الدفع

وقال حمزة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن التوسع في تركيب العدادات مسبوقة الدفع ستكون الحل الجزرى لمشاكل المواطنين بسبب فواتير الكهرباء، مشيرا إلى أن أى مواطن لديه أى شك فى قيمة الفاتورة الشهرى الخاصة بها يجب ألا يتردد فى تقديم شكوى للتأكد من صحتها.

العداد مسبوق الدفعالعدادات مسبوقة الدفع

وأكد متحددث وزارة الكهرباء أن العدادات مسبوقة الدفع أصبحت منتشرة بشكل كبير، حيث هناك سهولة في شحن العداد عن طريق أكثر من وسيلة من وسائل الدفع الالكتروني، مما يسهل على المواطن طريقة الدفع، والتأكد من أن ما يتم محاسبتة عليه استهلاكة الفعلي.

وزير الكهرباء

وفي سياق متصل، استقبل الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، المهندسة ليلي الحارث الرئيس التنفيذي لشركة سيمنزإنيرجي والوفد المرافق لها، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجال الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة ومجالات كفاءة استخدام الطاقة والهيدروجين الاخضر، مؤكدا اهتمام الوزارة بالحفاظ على البيئة، وذلك بحضور عدد من قيادات القطاع، مشيدا بالتعاون مع شركة سيمنزالعالمية والخبرات التي تمتلكها الشركة في مجالات الكهرباء والطاقة وأهمية ذلك لمواكبة خطة الحكومة والتي تعتمد على التحول من الشبكات التقليدية إلى الشبكات الذكية.

التعاون مع شركة سيمنزالعالمية

واشاد الدكتورشاكر بالتعاون مع شركة سيمنزالعالمية والخبرات التي تمتلكها الشركة في مجالات الكهرباء والطاقة واهمية ذلك لمواكبة خطة الحكومة والتي تعتمد على التحول من الشبكات التقليدية إلى الشبكات الذكية بإستخدام التكنولوجيا الحديثة ونظم المعلومات لتحسين كفاءة المنظومة الكهربية

تعزيز سبل التعاون مع المؤسسات والمنظمات المختلفة

وأكد الدكتور شاكر، أن هذا اللقاء يعكس حرص الوزارة علي تعزيز سبل التعاون مع المؤسسات والمنظمات المختلفة خلال الفترة القادمة والاستفادة من الخبرات المتطورة في مجال الطاقات المتجددة لنشر إستخدامات الطاقات المتجددة وخفض إنبعاثات الكربون وزيادة نصيب مشاركة القطاع الخاص فى مثل تلك المشروعات .

وتم خلال اللقاء، بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجال الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة ومجالات كفاءة استخدام الطاقة والهيدروجين الاخضر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً