اعلان

سيف صفوان ثابت في أول ظهور بعد الإفراج عنه: الحمد لله على حفظ الأمانة

نجل صفوان ثابت في جهينه
نجل صفوان ثابت في جهينه
كتب : أهل مصر

كشف سيف صفوان ثابت، نجل رجل الأعمال صفوان ثابت صاحب شركة جهينة، عقب الإفراج عنه، عن رغبة قوية في مواجهة التحديات لاستعادة الشركة مكانتها من جديد، والانطلاق إلى ممارسة عمله الطبيعي في إدارة الشركة.

وقال، في منشور عبر حسابه على 'فسيبوك'، 'الحمد لله الذي أعاننا على حفظ الأمانة.. جائع لمواجهة تحديات جديدة وأكثر تحفيزًا من أي وقت مضى!.. وأهلا بكم من جديد.

وتابع قائلا: 'لنفعل أفضل ما نقدمه.. فلنعمل على موسيقى الروك!.. والآن انتظرونا'.

سيف صفوان ثابت وشقيقته

عودة صفوان ثابت ونجله

عاد رجل الأعمال صفوان ثابت مالك ومؤسس شركة جهينة للصناعات الغذائية الرائدة في سوق منتجات الألبان والعصائر في مصر، إلى ممارسة مهامه الطبيعية مع نجله سيف ثابت، بعد قرار الإفراج عنهم بعد نحو عامين من الاحتجاز، ومن ثم يحق لهم العودة لممارسة عملهم الطبيعي في إدارة الشركة.

سيف صفوان ثابت

وكان صفوان ثابت قد ابتعد بشكل تدريجي عن إدارة الشركة منذ عام 2015 وعين نجله سيف الدين ثابت في الإدارة التنفيذية حتى وصل إلى منصب العضو المنتدب، مع احتفاظ صفوان ثابت بمنصب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي، إلا أن القبض عليهم واحتجازهم دفع مجلس الإدارة لإعادة تشكيل المجلس من جديد لا سيما وأن الشركة مقيدة في البورصة المصرية.

سيف صفوان ثابت

رجال الأعمال

وتم تعيين عبدالله الغيم أحد المساهمين بالشركة في منصب رئيس مجلس الإدارة قبل أن يتم الاستعانة بعده برجل الأعمال الشهير أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية الأسبق ورئيس غرفة الإسكندرية التجارية في وقتنا هذا.

وأيضًا تم تعيين نجلتي صفوان ثابت، هبة ومريم في منصب المدير التنفيذي بجانب أخرين يعاونوهما، ثم الاستعانة بالخبير الأجنبي نيلز والذي شارك مع صفوان بخبراته في إنشاء عدد من مصانع الشركة ليدير الشركة كونة الرئيس التنفيذي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً