اعلان

لمدة 12 ساعة.. تعرف على موعد وأماكن قطع المياه بـ6 أكتوبر

قطع المياه
قطع المياه
كتب : أهل مصر

أعلن جهاز مدينة 6 أكتوبر، قطع المياه بالأماكن المرتفعة في التوسعات الشمالية والشرقية ( منطقة أبو رواش بالجيزة - منطقة بالم هيلز - الأحياء من الحي السابع الحي الثاني عشر منطقة 209 - منطقة 276 - منطقة 2000 قطعة - السياحية الشمالية 1.2.3 - منطقة الحزام الأخضر ).

قطع المياه

أماكن قطع المياه

وأضاف الجهاز أنه يتم عمل صيانة وقائية لخط مياه الشرب الرئيسي الناقل المغذي لمنطقة التوسعات الشمالية والشرقية وعليه سيتم قطع الخدمة من الساعة الثامنة صباح اليوم الثلاثاء 2023/3/7 حتى الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء 2023/3/7.

وناشد الجهاز المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإنقطاع ولطلب سيارات مياه نقية يرجى التواصل على رقم 011006019-01150335658-02/38350405 والشكاوى الاتصال على رقم 15100 على مدار 24 ساعة.

رئيس جهاز تنمية الوراق الجديدة

وفي سياق متصل، صرح المهندس أسامة شوقي، رئيس جهاز تنمية الوراق الجديدة، بأنه تم اليوم تأثيث عددٍ من الوحدات السكنية البديلة بالمجان بمنطقة مطار إمبابة، لمستحقيها من أهالي جزيرة الوراق، الذين اختاروا وحدات سكنية بديلة، بمشاركة وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك بحضور مسؤولي وزارة التضامن الاجتماعي، والجهاز، ووسط فرحة من الأهالي.

وأوضح المهندس أسامة شوقي، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، بإشراك وزارة التضامن في جانب تأثيت السكن البديل لأهالي الجزيرة، وأن الأثاث والأجهزة التي تم تسليمهما للأهالي تضم أجهزة كهربائية ( شاشات عرض - غسالات - سخانات - بوتاجازات - ثلاجات)، وغير ذلك من الأجهزة الكهربائية المختلفة اللازمة للمعيشة، بجانب تسليم أثاث به غرف نوم كاملة، وغرف أطفال، وأنتريهات، لضمان توفير جودة الحياة لأهالي جزيرة الوراق الذين اختاروا محور الوحدات السكنية البديلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء