اعلان

بـ1.5 مليون متر مكعب.. كار جاس تحقق أعلى مبيعات يومية في تاريخها

جانب من التكريم
جانب من التكريم

حققت شركة كارجاس، إحدى شركات قطاع البترول، أعلى مبيعات يومية فى تاريخها من غاز تموين السيارت حيث تخطت المبيعات حاجز المليون ونصف المليون متر مكعب في اليوم الواحد وهو ما يأتي نتاجاً لجهود مكثفة من العاملين بكارجاس لتحقيق الخطة الطموحة.

شركة كارجاس

وقد كرمت الشركة في احتفالية اقامتها، مجموعة من العاملين المتميزين علي أداؤهم، وكذلك تكريم المحطة النموذجية وهى محطة مصدق بمنطقة الدقى في محافظة الجيزة والتى تعد ثانى أقدم محطة فى مصر والشرق الأوسط وإفريقيا بعد محطة الشركة فى منطقة ألماظة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية للتوسع فى إحلال الغاز الطبيعى كوقود نظيف وآمن وإقتصادى للسيارات بدلاً من الوقود السائل.

وزير البترول

شارك المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، فى جلسة وزارية تحت عنوان 'الجغرافيا السياسية والاقتصادية: حقبة التقلبات'، ضمن فعاليات مؤتمر سيراويك 2023 بالولايات المتحدة الأمريكية.

وشهدت الجلسة مناقشة التحديات التى تواجهها صناعة الطاقة خلال الفترة الحالية وأهمها جهود خفض الانبعاثات والحفاظ على البيئة والوصول لصفر انبعاثات بالتوازى مع الاستمرار فى المساهمة فى تأمين جانب من إمدادات الطاقة اللازمة للحفاظ على النمو الاقتصادى العالمى وسرعة تحول الطلب العالمى نحو الطاقة الخضراء ، كما تم تسليط الضوء على سبل مواجهة هذه التحديات والدور الذي يمكن أن يلعبه القطاع الصناعى بما يمتلكه من تكنولوجيات متطورة فى المساهمة فى تجاوز تلك التحديات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة