اعلان

«الاتصالات» تفتتح مكتب بريد «قويسنا» بمساحة 100 متر

المكاتب البريدية
المكاتب البريدية

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يرافقه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مكتب بريد قويسنا الجديد ضمن خطة البريد المصري لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات المميكنة.

النظم التكنولوجية

ويأتي تصميم مكتب بريد قويسنا وفق أحدث النظم التكنولوجية المتطورة ويقام على مساحة 100 م والمكون من ثلاث طوابق لخدمة المواطنين.

وتشمل الخدمات التي يقدمها المكتب البريدي خدمات مصر الرقمية والبريدية والمجتمعية والمالية المتكاملة ومنها صرف المعاشات و خدمات الحسابات الجارية والحوالات المحلية والدولية وخدمات المراسلات والطرود البريد السريع وخدمات التوفير البريدية وغيرها.

تجهيز المكاتب البريدية

وتقدم وزارة الاتصالات مختلف الادوات والتقنيات لدعم وتجهيز المكاتب البريدية والعمل على تطويرها فضلاً عن حرصها على تدريب قدرات العاملين بتلك المكاتب للمساهمة في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تطبيق أحدث آليات النظم الالكترونية المتطورة لتقديم العديد من الخدمات المميكنة في مختلف المجالات .

وقال الدكتور عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن أعمال التطوير التي تشهدها مكاتب البريد علي مستوي الجمهورية تستهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح الوزير أن مراكز الخدمات البريدية المتكاملة تعد واجهة لتلبية إحتياجات المواطن للحصول علي كافة الخدمات الحكومية بسهولة ويسر لتحقيق استراتيجية الدولة للتحول نحو المجتمع الرقمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً