اعلان

رئيس جهاز دمياط الجديدة يكشف لـ"أهل مصر" موعد افتتاح "قادرون بلاج" المخصص لذوي الهمم

شاطئ لذوي الإحتياجات الخاصة
شاطئ لذوي الإحتياجات الخاصة

كشف المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، عن موعد افتتاح 'قادرون بلاج' بمدينة دمياط الجديدة، موضحا أن دخول هذا الشاطئ بالمجان لأصحاب الهمم وأسرهم، وأن جهاز المدينة لا يدخر جهداً فى سبيل توفير كافة الخدمات والتطوير للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.وأشار خلف الله، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن تم تنفيذ أعمال التطوير بمنطقة الشاليهات وشاطئ المدينة لساحات انتظار المركبات واستكمال أعمال الزراعة بالكورنيش، وكذلك ترسيم حد التنظيم لمنافذ الخدمات الشاطئية للحفاظ على المظهر الجمالى والبصرى للشاطئ العام، ومنع أى مظاهر للعشوائية والتصدى لها بكل حزم من قبل إدارة الشاطئ والأمن مع تكثيف ورديات أعمال النظافة على مدار اليوم.

محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة

وأوضح أنه تم تخصيص جزء من الشاطئ العام مختصر فقط على أصحاب ذوى الهمم وأسرهم مجهز بكل سبل الراحة والأمان والخصوصية وسهولة الدخول والانتقال.

دخول الشاطئ بالمجان

وأكد محمد خلال تصريحاته، أن دخول هذا الشاطئ بالمجان لأصحاب الهمم وأسرهم، وأن جهاز المدينة لا يدخر جهداً فى سبيل توفير كافة الخدمات والتطوير للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة .

موعد افتتاح قادرون بلاج بمدينة دمياط الجديدة

وأفاد رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، أن الشاطئ سيتم افتتاحه في أول شهر سبتمبر المقبل 2023، تحديداً يوم 2 سبتمبر 2023 الموافق يوم السبت القادم.

قادرون بلاج

مضيفاً أن تلك الخطوة تأتى فى إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس عبدالمطلب عمارة نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، ومتابعة المهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن بتكامل الخدمات بالمدن الجديدة.

مدينة دمياط الجديدة

الهدف من إنشاء الشاطىء

وأكد المهندس محمد خلف الله، أن الهدف من هذا الشاطىء الخاص هو توفير شاطىء متكامل الخدمات طبقاً للمواصفات العالمية وعوامل الآمان وسهولة التنقل داخل وحدات الشاطىء لخدمة أبناء المدينة والمدن المحيطة لإنفراد هذا الشاطىء بخصوصية كأول شاطىء متكامل لذوى الهمم ونحن جميعاً نقول لأبطال ذوى الهمم لستم وحدكم كلنا معكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة