اعلان

تحديث المخطط الاستراتيجي لمحافظة الأقصر وإعداد الملامح التنموية لمراكزها

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : أهل مصر

عقدت اللجنة النوعية لتخطيط أنشطة التنمية العمرانية التابعة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية العمرانية، اجتماعًا بمقر الهيئة العامة للتخطيط العمراني بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة الدكتور مهندس مها محمد فهيم رئيس مجلس الإدارة، وبحضور السادة ممثلى محافظة الأقصر، عبر الفيديو كونفرانس ، لعرض ومناقشة ما انتهت إليه أعمال مشروع تحديث المخطط الاستراتيجي لمحافظة الأقصر وإعداد الملامح التنموية لمراكزها.

تحديث المخطط الاستراتيجي لمحافظة الأقصر

وقام على إعداد المشروع الهيئة العامة للتخطيط العمراني من خلال السادة خبراء واستشاريي الهيئة في كافة القطاعات المعنية وبالتنسيق المتواصل مع محافظة الأقصر، كما عُقد عدة اجتماعات وورش عمل مع قيادات المحافظة، وذلك تمهيداً للعرض على المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية العمرانية للاعتماد.

وانتهت مناقشات الاجتماع إلى عدد من المقترحات والاستفسارات المطلوب دراستها وتضمينها بأعمال المشروع وذلك للانتهاء من العرض النهائي على اللجنة تمهيداً للعرض على المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية للاعتماد.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة النوعية، ممثلى وزارات الدفاع والتخطيط، ومدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، وممثلى هيئات التنمية السياحية والصناعية والزراعية والمجتمعات العمرانية .

WhatsApp
Telegram