اعلان

«غرفة القاهرة التجارية»: إطلاق "قافلة الخير" بعد «أهلا مدارس»

أيمن العشرى
أيمن العشرى

أفتتح أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، معرض «أهلا مدارس» في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مدينة نصر، اليوم الخميس، مؤكدا أهمية هذا المعرض المجتمعي الجماهيري في دعم المواطنين في ظل دخول الموسم الدراسي الجديد.

أيمن العشرى

وأعلن «العشري»، أنه بالتنسيق مع وزارة التموين سيتم إطلاق مبادرة 'قافلة الخير' بعد إنتهاء معرض 'أهلا مدارس'، وهي عبارة عن سيارات محملة بالسلع الغذائية إلى الأماكن الشعبية الأكثر احتياجًا بأسعار مخفضة، ومدتها أسبوع.

وشدّد 'العشري' على أن دور منتسبي غرفة القاهرة المجتمعي سيزداد لدعم المواطنين خلال المرحلة الحالية التي تحتم علينا مزيدًا من التكاتف وتكامل الأدوار من أجل زيادة دعم المواطنين طبقا لتوجهات الدولة ، مشيرًا إلى أن معرض أهلًا مدارس الرئيسي به مميزات كثيرة ومتنوعة، منها توفير كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد 'أدوات دراسية – شنط - أحذية ومنتجات جلدية - ملابس – مواد غذائية – خدمات البنوك'.

وتابع رئيس غرفة القاهرة : إن التفاف الدولة بمؤسساتها حول معرض أهلًا مدارس يُعطي المعرض قوة كبيرة على المواطن الاستفادة منها ، وهناك قافلة طبية توجد خارج المعرض حتى يستفيد منها المواطن في الكشف والتحليل مجانًا ، وهي مكملة للخدمات والمميزات بالمعرض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)