اعلان

تعاونيات الإسكان تطرح قطع أراضي خدمية.. غدًا

طرح قطع اراضي
طرح قطع اراضي
كتب : أهل مصر

صرح اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بأنه سيتم طرح قطع أراضي خدمية متميزة، بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والوجه القبلي، للبيع بالمزاد العلني في جلسة غداً الاثنين الموافق ٢٣ أكتوبر الجاري، الساعة ١٢ ظهرا بمقر الهيئة الرئيسي (٣ شارع سمير عبدالرؤوف - امتداد مكرم عبيد - مدينة نصر).

وأوضح «البارودي»، أن الأرض المطروحة للبيع بالقاهرة الجديدة إداري بمسطح ٣ آلاف م٢ ، وفي لؤلؤة أكتوبر أرض مخصصة مستشفى على مساحة ١٠ آلاف م٢، بينما في مدينة بدر ١ توجد أرض مستشفى بمسطح ١٠٠٣٩ م٢.

مشروع برج العرب

وأضاف رئيس الهيئة، أن الأراضي المطروحة للبيع بالمزاد العلني، بمشروع برج العرب في الإسكندرية، الأولى مستشفى على مساحة ١٠٠٤٢م٢، والثانية مخصصة مدرسة دولية بمسطح ١١٧٩٣م٢.

وفي مشروع لؤلؤة المنيا، توجد أرض تجاري على مساحة ١٣٧٨٩ م٢، وأخرى مخصصة مستشفى بمسطح ٧٦٣٤ م٢، وثالثة مدرسة على مساحة ٨٤٧١ م٢، بينما في مشروع لؤلؤة أسيوط، هناك أرض مركز طبي بمسطح ٣٨١٧ م٢، وأخرى مخصصة مدرسة دولية على مساحة ٤٩٨٦ م٢.

بالإضافة إلى مشروع سوهاج، فتوجد أرض مركز طبي بمسطح ١٦١٤ م٢، وكذلك في مشروع قنا، هناك أرض تصلح مركز طبي على مساحة ٣٥٨٤ م٢، وأخرى مخصصة مول تجاري بمسطح ٣١٦٣ م٢، فضلاً عن مشروع أسوان، فتوجد أرض مستشفى على مساحة ٣٦٨٧ م٢، وأخرى مخصصة مدرسة دولية بمسطح ٩٧٤٨ م٢.

وأشار اللواء مهندس وليد البارودي، إلى أن هناك تسهيلات في السداد حتى ٧ سنوات، لافتا إلى أن اشتراطات الإشتراك بالمزايدات، موضحة بكراسة الشروط والمواصفات، التي تطلب من مقر الهيئة الرئيسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر