اعلان

سحب عدادات المرافق للمخالفين في 6 أكتوبر

ازالة المخالفات
ازالة المخالفات

وجه المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، نواب رئيس الجهاز كل في قطاعه، بمتابعة تنفيذ القرارات بكل حسم وعدم التهاون مع المخالفين، واستمرار المتابعة والرصد، وإزالة أي مخالفة في مهدها.

وأوضح «النجار»، أن حملة الإشغالات شملت طريق «وصلة دهشور الشمالية، طريق الواحات، والحي المتميز»، وأسفرت عن رفع الإشغالات والتعديات بالمناطق التي استهدفتها الحملة.

إزالة المخالفات بمدينة 6 أكتوبر

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أنه تم تنفيذ قرارات غلق وسحب عدادات المرافق للقطعة رقم 524 الحي الخامس «عقد ثاني» لتحويل البدروم إلى ورشه ميكانيكا، والقطعه رقم 612 الحي الخامس «عقد ثاني»، لتحويل البدروم إلى مخزن خرده، القطعه رقم 614 الحي الخامس «عقد ثاني»، لتحويل البدروم إلى مركز تعليمي، القطعة رقم 395 «تقفيل الردود»، بالإضافة إلى القطعة رقم 1/18/2 محور مركزي تحويل البدروم إلى مخزن بويات.

تكثيف الحملات

وشدد «النجار»، على ضرورة تكثيف الحملات الصباحية والمسائية يوميا، مع استمرار المتابعة والرصد؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية.

الخط الساخن

وأوضح دكتور مصطفى عرندة «المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر»، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم «15100» على مدار 24 ساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً