اعلان

«السويدي» يطالب بوجود رؤية مختلفة للحكومة الجديدة لتحقيق التنمية والنمو الاقتصادي

وليد السويدى
وليد السويدى
كتب : أهل مصر

قال الدكتور وليد السويدي، نائب رئيس لجنة الاستشارات الهندسية بجمعية رجال الأعمال المصريين، إن أداء الرئيس السيسي اليمين الدستوري من العاصمة الإدارية الجديدة واجهة مشرفة لمصر وللمصريين، حيث تعد أحد أهم مظاهر التنمية العمرانية والحضارية التي تحققت في مصر الحديثة.

المخطط الاستراتيجي للتنمية العمرانية

وقال، إن تأكيد الرئيس في بداية ولايته الثالثة على الاستمرار في تنفيذ المخطط الاستراتيجي للتنمية العمرانية وإنشاء المدن الجديدة من الجيل الرابع حافز كبير للمستثمرين والشركات المصرية من مختلف المجالات من استشاريين ومقاولين ومطورين وصناع.

وقال السويدي: 'نهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالولاية الثالثة وندعوا الله أن يسدد خطاه في استكمال مسيرة البناء والإصلاح'، مضيفًا: نأمل من الحكومة الجديدة العمل ضمن رؤية مختلفة نوع ما عن الفترات السابقة لتحقيق التنمية واستدامة النمو الاقتصادي خلال المرحلة المقبلة وذلك من خلال التركيز أكثر على الصناعة والسياحة والزراعة، بالاضافة إلى قطاع التطوير العقاري الحيوي لمصر.

السويدي: الرئيس السيسي أدار البلاد في فترة كانت هي الأصعب في تاريخ حكم مصر

وأشار إلى أن الرئيس السيسي أدار البلاد في فترة كانت هي الأصعب في تاريخ حكم مصر، إذ واجه كثير من العقبات والمشكلات والتحديات الكبيرة على المستوى المحلي والدولي واستطاع التغلب عليها بحب المصريين وتكاتفهم وحرصهم على الأمن والأمان والاستقرار.

السويدي: مصر استطاعت أن تمر بسلام من المخاطر والتحديات الاقتصادية العنيفة

وأكد أن الرئيس السيسي حقق لمصر العديد من الإنجازات والنجاحات على الساحة الاقليمية والعالمية، كما استطاعت مصر أن تمر بسلام من المخاطر والتحديات الاقتصادية العنيفة على المستوي العالمي.

وأشار السويدي، إلى الطفرة الإنشائية التي شهدتها مصر خلال تولي الرئيس الحكم من مشروعات قومية في البنية التحتية والطرق والمدن الجديدة.

وأضاف، أن جميع الشركات المصرية تفتخر بمساهمتها في الانجازات العديدة والطفرة التي تحققت بالعديد من المشروعات في مجالات البنية التحتية والتنمية العمرانية والمدن الجديدة ومنها العاصمة الادارية الجديدة وعلى مختلف المستويات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً