اعلان

التجاري الدولي يقدم باقة من العروض المتميزة في شهر مارس

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

أعلن البنك التجاري الدولي CIB عبر موقعه الرسمي عن العروض والخصومات المتوفرة لشهر مارس 2020، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات CIB في العديد من المتاجر.

العروض والخصومات المتوفرة لشهر مارس:

متجر فودافون

يمكنك شراء أحدث هاتف من متجر ڤودافون الإلكتروني، أو من أحد فروع ڤودافون والتقسّيط على 6 أو 12 شهر بدون فوائد، أو لمدد تصل إلى 24 شهر بأقل سعر فائدة في مصر، بالإضافة إلى عرض "جديد"، يمكنك شراء Samsung Fold الجديد بالتقسيط على 24 شهر بدون فائدة.

BOSCH

استخدم بطاقة CIB الائتمانية وقسّط مشترياتك على 6 شهور بدون فوائد، بالإضافة إلى خصم حصري 5% باستخدام بطاقات CIB الائتمانية أو الخصم المباشر.

Innovinity

احصل على خصم %15 على الخدمات الطبية باستخدام بطاقات هي الائتمانية، أو احصل على خصم 10% باستخدام بطاقات CIB الائتمانية أو الخصم المباشر.

FIT & FIX

قسّط مشترياتك من الإطارات والبطاريات الجديدة على 12 شهر بدون فوائد، وذلك مع بطاقة CIB الائتمانية، بالإضافة إلى خصم حصري 50% على الخدمات.

Flyin

قسّط رحلتك أو إقامتك أو تذكرتك بدون فوائد على 6 أو 10 شهر (بحد أدنى للشراء 1000 جنيه)، وذلك باستخدام بطاقة CIB الائتمانية.

Tradeline

استمتع بخصم يصل إلى 10% وتأمين مجاني في حالة كسر الشاشة عند استخدام بطاقات CIB، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط مشترياتك على 12 شهر بدون فوائد عند استخدام بطاقة CIB الائتمانية.

EGYPTAIR

اشتري تذاكر السفر واطلب تقسّيط على 6 شهور بدون فوائد عند استخدام بطاقة CIB الائتمانية من خلال مركز خدمة عملاء CIB أو مكاتب مصر للطيران.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً