اعلان

التعليم العالي: غلق باب تسجيل الطلاب لحجز اختبارات القدرات السابعة مساءً

"التعليم العالى" غلق باب تسجيل الطلاب لحجز اختبارات القدرات بموقع التنسيق الإلكترونى فى السابعة مساءا
"التعليم العالى" غلق باب تسجيل الطلاب لحجز اختبارات القدرات بموقع التنسيق الإلكترونى فى السابعة مساءا
كتب : أهل مصر

أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي، أن اليوم الخميس 20 أغسطس آخر أيام تسجيل الطلاب لحجز اختبارات القدرات بموقع التنسيق الإلكتروني بالنسبة للكليات التي يشترط الالتحاق بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لذلك.

وأكد السيد عطا فى تصريحات صحفية، أنه من المقرر أن يتم إغلاق موقع التنسيق وبأي التسجيل لاختبارات القدرات في تمام الساعة السابعة مساءً، مؤكدا أنه لا نية لمد فترة تسجيل اختبارات القدرات بموقع التنسيق الإلكتروني، موضحا أن الموقع تم إطلاقه في 6 أغسطس وتستمر أعماله حتى 20 أغسطس الجاري فقط، تمهيدا لانطلاق المرحلة الأولى للتنسيق يوم السبت 22 أغسطس.

كان رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام، على مكتب التنسيق، أعلن يوم الثلاثاء، أن عدد المتقدمين لاختبارات القدرات وصل حتى الآن إلى ما يقرب من 117 ألف طالب وطالبة على موقع مكتب التنسيق www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2020– 2021.

وأشار أن موقع التنسيق الإلكتروني مستمر في استقبال رغبات الطلاب لإجراء اختبارات القدرات، مشيرًا إلى أن الموقع متاح للطلاب خلال الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى معامل الحاسب الآلي بالجامعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي