اعلان

وزير الأوقاف يشكر جميع العاملين بالوزارة على إعدادهم المتميز لعودة صلاة الجمعة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

توجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بخالص الشكر والتقدير لقيادات وزارة الأوقاف بديوان عام الوزارة والمديريات الإقليمية وجميع العاملين بالأوقاف على اختلاف درجاتهم الوظيفية، وجميع الأئمة والقائمين على العمل بالمساجد على ما بذلوه من جهد يذكر فيشكر في الإعداد المتميز لعودة صلاة الجمعة ، مما أدى إلى إتمام الصلاة بلا أي مخالفات أو تجاوزات.

وقال الوزير في بيان: "الحمد لله الذي أكرمنا بوعي وحضارة شعب مصر العظيم ، نسأل الله العلي العظيم أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد عن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين".

ونجحت الدولة، متمثلة في وزارة الأوقاف، في تنظيم صلاة الجمعة اليوم، وذلك بعد قرار عودتها من الحكومة بعد انقطاع دام أكثر من 5 أشهر بسبب ظروف وتفشي فيروس كورونا المستجد.

وشكرت وزارة الأوقاف، رواد المساجد الذين أثبتوا أنهم على وعي كامل بطبيعة المرحلة والخطر الذي نواجهه جميعًا، والتزموا بالضوابط والإجراءات التي حددتها وزارة الأوقاف، والتي من أهمها الوضوء في المنزل، وإحضار السجادة الخاصة، وارتداء الكمامات، والتباعد والمسافات الآمنة، وعدم المصافحة، والانصراف بسهولة وسلاسة بعد الصلاة.

وناشدت الوزارة، جميع عمار بيوت الله ومحبيها التعاون مع الوزارة في تنفيذ خطتها حتى نستطيع معا أن نصل إلى الفتح الكامل نتيجة التزامهم الكامل بالإجراءات المحددة ، وتؤكد الوزارة أنها مستمرة في عمليات التعقيم والنظافة على مدار الساعة عقب الصلوات لجميع المساجد على مستوى الجمهورية.

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن تكاتف مؤسسات الدولة وراء النجاح الكبير في عودة صلاة الجمعة ، موجهًا الشكر إلى وزارة الداخلية وجميع أجهزة الدولة التي ساهمت في هذا النجاح الكبير لعودة صلاة الجمعة ، كما توجه بالشكر إلى جميع السادة المحافظين الذين حرصوا على تطبيق ومتابعة الإجراءات الاحترازية والذين عبروا عن اهتمامهم بالحدث بمشاركتهم البارزة في أداء صلاة الجمعة في المساجد الكبرى بمحافظاتهم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً