اعلان

رواد السوشيال ميديا يدشنون هاشتاج "هنفضح الإخوان" رفضًا لدعوات التظاهر غدًا

مظاهرات الإخوان
مظاهرات الإخوان

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج 'هنفضح الإخوان'، 'السيسي يهزم التنظيم الدولي'، وسط حالة رفض لدعوات الإخوان للتظاهر غدًا التى دعا لها المقاول الهارب محمد علي، وتوالت حولها العديد من التغريدات الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي والإجراءات التي تتخذها الحكومة.

وعن مظاهرات غدًا، قال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: 'السيسي أسد مصري زعيم والجيش سيف بتار ما يلين.. والإخوان من أبوهم مجرمين بلا وطن ولا دنيا ودين.. ومصر العروبة والشعب الأمين ومصر الأمان في كل حين'.

هاشتاج رفض التظاهرهاشتاج رفض التظاهر

وأَضاف آخر عبر هاشتاج السيسي يهزم التنظيم الدولي 'وعد وعاهد وأخلص النية لله ولوطنه وشعبه فأعانه الله وسخر له إعانة المصريين له فكان الوفاء بالوعد والعهد من نصيبه'.

هاشتاج رفض التظاهرهاشتاج رفض التظاهر

وقال آخر: الرئيس السيسي قائد مشروع النهضة المصرية قضاء على الفاشيه الدينية التي اغصبت السلطة في لحظة تاريخية وكانت ستحول مصرالى الظلام عمل على استقرار سعر الصرف ومشاريع طاقة ونقل واختصر المسافات بين المحافظات ونقل المواطن من العشوائيات للمدن واعاد الامن والامان.

هاشتاج رفض التظاهرهاشتاج رفض التظاهر

ويجدر الإشارة إلى أن مازالت التغريدات تتوالى حول انهيار مصر اقتصاديًا في حالة استمرار التظاهرات والانسياق وراء دعوات قوة الشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً