اعلان

آخر ظهور الفنان المنتصر بالله قبل وفاته.. وهذا أبرز ماقالته زوجته

وفاة المنتصر بالله
وفاة المنتصر بالله

سادت حالة من الحزن على الوسط الفني اليوم الثلاثاء، بسبب وفاة المنتصر بالله الفنان الكوميدي بعد صراع مع المريض في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وكان آخر ظهور للفنان المنتصر بالله عام 2018 ، ولكن في شهر يوليو الماضي، حرصت عزيزة كساب زوجة الفنان المنتصر بالله على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، إنذاك وسط ماتردد حول تدهور حالة الفنان المنتصر بالله الصحية.

آخر ظهور الفنان المنتصر بالله

وكان آخر ظهور للفنان المنتصر بالله كان عام ٢٠١٨ عندما تم دعوته لحضور حفل منظمة الأمم المتحدة للفنون لتكريم عددا من نجوم الفن احتفالا بعيد الأب، وظهر وقتها المنتصر بالله بحالة جيدة إلا أنه كان متكأ على عصا لعدم قدرته على الحركة بشكل طبيعي نتيجة لإصابته بجلطة فى المخ أدت إلى عدم قدرته على الحركة.

تصريحات زوجة المنتصر بالله عزيزة كساب

أفادت السيدة عزيزة كساب أن المنتصر بالله لا يعلم حتى الآن بوفاة الفنان فاروق الفيشاوي حتى أن يؤثر هذا الخبر عليه بالسلب نظرا للصداقة القوية التى كانت تجمع الثنائى وفضلت عدم اخباره بوفاة فاروق الفيشاوي.

وفاة المنتصر باللهوفاة المنتصر بالله

سبب وفاة المنتصر بالله

تعرض المنتصر فى نهاية عام ٢٠٠٨ إلى جلطة بالمخ أبعدته عن التمثيل ، حيث أثرت على بعض اجهزة الجسم، وخضع بعدها لكثير من جلسات العلاج الطبيعى إلى أن استقرت حالته الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل