اعلان

موضة بلوفرات طويلة 2021.. إظهري جمالك رغم برودة الجو

بلوفر وجيب عملي
بلوفر وجيب عملي
كتب : سيد محمد

نحتاج في هذا الشتاء عندما تنخفض درجات الحرارة وتظهر البرودة والصقيع، إلى طقم متعدد الإستخدامات فهو يحمينا من برودة الجو ولكنه يصلح للإستخدام نهارًا حيث لا يكون الجو شديد البرودة وفي نفس الوقت أنيقًا ويظهر جمالنا، وهنا تجدي ضالتك في البلوفرات الطويلة، لاسيما وأنها تصلح لجميع المناسبات، وستكشف موضة بلوفرات طويلة 2021.

بلوفر موعد

بلوفر موعدبلوفر موعد

يذهب تفكيرنا إلى الملابس المحبوكة وفي بلوفرات 2021، يذهب أذهاننا على الفور إلى ذكرياتنا في البيجامات أو التمرين بأحذية رياضية ، إلخ، وعلى الرغم من أننا رأينا الخبراء يرتدون أطقم بدلاتهم الرياضية ذات الكعب العالي لعدة مواسم ، لا يمكننا أن ننسى أن هناك إصدارات من المجموعة المحبوكة تكاد تكون أنيقة مثل البدلة.

بلوفر موعدبلوفر موعد

تعد تلك القطعة هي عبارة عن بلوفر على هيئة بلوزة محبوكة من بيت الأزياء العالمي Mango ويصل ثمنها إلى 19.99 يورو، وجيب ميدي محبوكة من نفس الماركة تقدر ثمنها 15.99، أكملي إطلالتك الاحتفالية بالاستعانة ببلوفر كبير وبوت بكعب عالي، لن يوقفك أحد.

بلوفر لكل شتاء

بلوفر لكل شتاءبلوفر لكل شتاءيعتبر الطاقم الأكثر راحة لهذا الشتاء عبارة عن البالطو مع بلوفر وبوت طويل، فإذا كانت الفساتين الشفافة حليفة لنا في الصيف ، فليكن لهذه التصميمات المحبوكة راحة في الشتاء، لن يحتاج الأمر أي شيء آخر باستثناء البالطو والبلوفر في الطقم، يتكون الطاقم من هذا الفستان البني المضلع ذو الرقبة العالية والأكمام الطويلة مع حافة في الجانب الشق، يصل سعره إلى 29.95 يورو.

بلوفر لكل شتاءبلوفر لكل شتاء

لا تقتصر موضة بلوفرات 2021 في هذا الطراز على اللونين الأسود ولا أبيض، ولكن ما يعطيك مظهر الشتاء الكلي هو شوكولاتة بنية، حيث يمكن أن يكون مظهرك في الموعد التالي مع من تريدين في ظل هذا الشتاء، وهو يعد من أفضل أطقم بلوفرات شتاء 2021

بلوفر وجيب عملي

بلوفر وجيب عمليبلوفر وجيب عملييعد هذا البلوفر هو البديل الأنيق الجديد لمظهر التريكو، وهو لا يأتي على شكل فستان بل تنورة طويلة أو ميدي ، البديل الرسمي للتنورة القصيرة في الأشهر الباردة، يعدك هذا المزيج بتدفئتك بقدر تدفئة مجموعة من البنطلونات وحتى أكثر من بطانيتك المفضلة.

بلوفر وجيب عمليبلوفر وجيب عمليويمثل هذا الطراز من بلوفرات 2021 ، تلك القطعة، وهي عبارة عن بلوفر من الصوف والكشمير بأكمام طويلة وياقة دائرية ، من بيت الأزياء العالمي Woman Limited El Corte Inglés، ويتراوح ثمنه 79.99 يورو.

بلوفر وجيب عمليبلوفر وجيب عملي

لا يمكن شراء الطاقم، هذه الجيب، حيث انتقلت هوس الجيب المتوسطة الطول إلى ملابسنا المحبوكة، في هذا الطراز تكون الجيب مكملة للطقم المتماسك باللون البيج في موضة بلوفرات 2021 هو أيضًا من بيت الأزياء العالمي Woman Limited El Corte Inglés، ويتراوح ثمنه 89.99 يورو، وهو يعتبر من أفضل بلوفرات شتاء 2021.

طقم بلوفر متطابق

طقم بلوفر متطابقطقم بلوفر متطابقتعتبر آخر صيحة بلوفرات 2021، أدخلت عارضات أزياء أسلوب الشارع نمط جديد ألي البلوفرات هو الملابس أحادية اللون ، خاصةً ذات الألوان المحايدة ، وأصبحت صيحة موسمية لهذا العام، لذلك لا تخف من إضافة طبقات محبوكة بلون واحد ، مع بلوفر من الصوف إلى ملابسك على أن يكون الزي والأحذية مجتمعة بلون واحد.

طقم بلوفر متطابقطقم بلوفر متطابق يعتبر القطعة الأساسية في الطاقم هو البلوفر المنتمي إلى موضة بلوفرات شتاء 2021، ويرتدى فوق فستان كارديجان منسوج من الصوف البني بتصميم كبير ياقة على شكل V وإغلاق بزر أمامي وحاشية مضلعة من بيت الأزياء العالمي Acne Studios.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار