اعلان

رماه أبناؤه وفقد بصره.. رواد السوشيال ميديا يستغيثون لإنقاذ مسن من الهلاك في الجيزة (صور)

مسن مشرد في الجيزة
مسن مشرد في الجيزة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة لرجل مسن مشرد، يعاني من حالة صحية سيئة جدا، وتدهورت حتى فقط بصره، بعد أن تركه أبنائه بلا مأوى 20 عامًا، ويفترش الآن رصيف الدائري بجوار سلم الشهيد، قبل مخرج منطقة المريوطية التابعة لمحافظة الجيزة، مطالبين وزارة التضامن الاجتماعي بالتدخل وتوفير مأوى مناسب له، والرعاية الصحية اللازمة، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار الموجة الثالثة من جائحة كورونا.

وتعاطف مع صورته مئات الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»'، وقال حمدي إبراهيم: «اللهم رد كل غائب ضال لأهله يا رب إنك على كل شيء قدير».

وأضافت بسمة حسين في تعليق لها: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم».

وناشد محمد أحمد، مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان بالتدخل وانتشال هذه الحالة من التشرد: «مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان شوفو الحالة دي بعد اذنكم».

وتابعت أمل غريب في تعليقها: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يتولاه برحمته».

وناشد رواد التواصل الاجتماعي، فريق التدخل السريع بوزارة التضامن، ومؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، وكل من يستطيع، بالتدخل وإنقاذ هذا الرجل المسن من الهلاك في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار الموجة الثالثة فيروس كورونا، وتوفير الرعاية اللازمة له في أسرع وقت.

يذكر أن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتي تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء