اعلان

أماني الشعولي تشيد بجهود مصر المبذولة في عودة السياحة الروسية

أماني الشعولي
أماني الشعولي

أكدت أماني الشعولي أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، أن عودة السياحة الروسية لمصر بعد انقطاع دام 6 سنوات يمثل بداية قوية لإنعاش السياحة في مصر، خاصة في ظل الإجراءات التي اتخذتها الدولة لعودة السياحة الروسية من تطعيم العاملين بالسياحة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا.

جانب من اجتماع لجنة السياحة بالبرلمان

جهود الرئيس السيسي ساهمت في عودة السياحة الروسية

وأشادت الشعولي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، بجهود القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي حتي عودة السياحة الروسية مرة أخرى، لافتة إلى أن عودة الرحلات كاملة العدد من السياح الروس اليوم، للقاهرة يعكس مدى رغبتهم وحبهم لزيارة المعالم المصرية وثقتهم فيها كمقصد سياحي عالمي.

السياحة الروسية تمثل نصيب كبير من حجم السياحة الوافدة لمصر

وأضافت، أن السياحة الروسية تمثل نصيب كبير من حجم السياحة الوافدة لمصر في ظل انجذاب السياح الروس للمعالم الأثرية المصرية والشواطئ وكافة ما يتعلق بأنواع السياحة بمصر، مؤكدة أن عودة السياحة سيكون له مردود سريع على القطاع الفترة المقبلة ،خاصة وأن صناعة السياحة تمثل نصيب كبير في الاقتصاد المصري.

وتابعت أمين سر لجنة السياحة، أن الدولة المصرية بذلك جهود طوال الـ6 سنوات الماضية، من الحصول على أعلى درجات التأمين للمطارات المصرية بشهادة الوفود الأمنية الروسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً