اعلان

«اتصالات النواب»: قانون التجارة الإلكترونية على رأس أولويات دور الانعقاد الثاني

د.مها عبدالناصر
د.مها عبدالناصر

قالت الدكتورة مها عبدالناصر عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن قانون التجارة الإلكترونية يأتي على رأس الأولويات التشريعية في دور الانعقاد الثاني للبرلمان، بحيث يشمل تنظيم الفضاء الإلكتروني كاملا، لافتة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن هذا القانون سينظم سوق الإعلانات العشوائية لكافة المنتجات والسلع وكل ما يتصل بالفضاء الإلكتروني.

مجلس النواب

قانون حماية البيانات الشخصية

وتابعت النائبة مها عبدالناصر، أنه سيتم متابعة سبب تأخير اللائحة التنفيذية لقانون حماية البيانات الشخصية، رغم مرور ما يقرب من 8 شهور على صدور القانون.

وفيما يتعلق بالأدوات الرقابية، قالت الدكتورة مها عبدالناصر، إنها ستتقدم بطلب إحاطة بشأن إعلان وزارة التربية والتعليم عن حاجتها لمعلمين بالحصة وتقدر بـ20 جنيها، مما يمثل إهانة لقيمة التعليم .

عودة مجلس النواب للإنعقاد

وكان مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالي، قد أعلن جدول أعمال الجلسة الافتتاحية المقرر لها يوم السبت 2 من أكتوبر، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث من المقرر أن تبدأ الساعة الحادية عشرة صباحًا، وتتضمن قرار رئيـس جمهـورية مصر العربية رقم (418) لسنة 2021 بدعـوة المجلـس للانعقاد لافتتــاح دور الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي الثاني، وقرار رئيـس جمهـورية مصر العربية رقم (322) لسنة 2021 بفض دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة