اعلان

نائب بـ«الشيوخ»: انتصارات أكتوبر رمزا لبطولات وتضحيات أبطال القوات المسلحة

نور هاشم
نور هاشم

قال النائب نور هاشم، عضو مجلس الشيوخ، إن انتصارات حرب أكتوبر، ستظل ذكرى خالدة محفورة في عقل ووجدان كل مصري، ورمزا للعزة والكرامة، ولبطولات وتضحيات أبطال القوات المسلحة، الذين قدموا ملاحم بطولية خالدة، ونجحوا بالعزيمة والإصرار في تحقيق الانتصار العظيم لمصر والأمة العربية.

جانب من جلسة الشيوخ

روح الحرب والانتصار ما زالت تفوح وتجول بيننا

وأكد 'هاشم'، في تصريحات صحفية اليوم، على أن روح الحرب والانتصار ما زالت تفوح وتجول بيننا، ونراها جليا في الانجازات والمشاريع التي تشهدها الدولة المصرية في عصر الجمهورية الجديدة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الندوة التثقيفية حملت رسائل هامة للشعب المصرى العظيم

وحملت كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية خلال الندوة التثقيفية الرابعة والثلاثين للقوات المسلحة، رسائل هامة للشعب المصري العظيم، وأهل سيناء الذين قدموا الدعم وقت الاحتلال وعرضوا حياتهم للخطر، وجاءت الندوة بعنوان «أكتوبر 73 والعبور إلى المستقبل» بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس، وذلك بمناسبة احتفال القوات المسلحة بالذكرى الثامنة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ 48 على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة لعام 1973م، واسترداد بقعة غالية من تراب هذا الوطن، وهنأ رموز المؤسسة الدينية، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة الباسلة، مؤكدين أن تلك الانتصارات ستظل تاريخًا للتعبير عن العزة والكرامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه