اعلان

«تعليم النواب» تناقش قانون تعديل الجامعات الخاصة والأهلية.. الثلاثاء المقبل

د. سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بالبرلمان
د. سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بالبرلمان

تناقش لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب برئاسة الدكتور سامي هاشم، الثلاثاء المقبل، مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الجامعات الخاصة والأهلية الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 2009.

الجامعة الفرنسية بالقاهرة

وصدر قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم (325) لسنة 2021 بشأن الموافقة على الاتفاق المبسط بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية بشأن إعادة تأسيس الجامعة الفرنسية بمصر الموقع في القاهرة بتاريخ 13/6/2021.

ويناقش أيضاً تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية والإسكان والمرافق العامة والتعمير عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم مشاركة القطاع الخاص في مشروعات البنية الأساسية والخدمات والمرافق العامة الصادر بالقانون رقم 67 لسنة 2010.

النواب يستأنف جلساته

جدير بالذكر أن مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي يستأنف جلساته، اليوم الأحد، بالنظر في تقارير طلبا مناقشة عامة لتحديد موعد للمناقشة، مقدمان من: العضو فتحي قنديل وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن رفع سعر توريد طن قصب السكر؛ نظرًا لارتفاع تكاليف الإنتاج والعضو ميرفت عازر وتسعة عشر عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تقنين مركبة التوكتوك بما يحقق السلامة والأمان للمواطنين والحفاظ على القواعد المرورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً