اعلان

وزارة الزراعة: لسنا مسئولين عن حالات تسمم الطلاب بسبب الوجبات المدرسية (خاص)

الوجبات المدرسية
الوجبات المدرسية

رد الدكتور صبحي محسن، المشرف على المشروع الخدمي للتغذية المدرسية بـ وزارة الزراعة، على الجدل المثار حول تسمم عددًا من الطلاب نتيجة تناولهم الوجبات المدرسية، قائلاً 'لسنا مسئولين عن حالات التسمم'.

أضاف 'صبحي'، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، :'مش من عندنا حالات التسمم حدثت في المحافظات والمصانع المتواجدة هناك لا تبع وزارة الزراعة'.

جدير بالذكر أن أصيب 19 تلميذًا بـ 3 مدارس تابعين لإدارة البداري التعليمية في أسيوط، اليوم الاثنين، بحالة إعياء شديد واشتباه في تسمم، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف للمستشفى المركزي، عقب تناولهم وجبة تغذية مدرسية 'عصير وبسكويت'.

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من مستشفى البداري المركزي بوجود حالات إعياء شديد واشتباه بتسمم لعدد من تلاميذ 3 مدارس دائرة المركز بعد تناولهم الوجبة المدرسية.

ومن جانبه، قال محمد إبراهيم الدسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن فور تلقي اخطارًا من إدارة البداري التعليمية بوجود حالات إعياء واشتباه تسمم لعدد من تلاميذ مدارس (الكوم الأحمر الابتدائية - الكادرايك الابتدائية - السلام الابتدائية - عرب مطير الابتدائية)، تم التوجه إلى مستشفى البداري المركزي لمتابعة الموقف والاطمئنان على سلامة التلاميذ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً