اعلان

محمد العارضة يكشف مزايا التسويق الرقمي في العصر الحديث

محمد العارضه
محمد العارضه
كتب : أهل مصر

كشف محمد العارضة، خبير التسويق الإلكتروني، عن مزايا التسويق الرقمي في العصر الحديث، موضحًا أن من أهم هذه المميزات، أنه أصبح ليس لدينا حاجة لاستخدام الورق والمنشورات، لذلك فهي تعتبر صديقة للبيئة، بالإضافة إلى سهولة الانتشار والازدهار والوصول إلى العملاء في وقت قصير.

وأوضح 'العارضة' خلال مداخلة هاتفية مع قناة 'الحدث اليوم' أن التسويق الرقمي هو أحد الركائز والأسس التي يمكن من خلال إتباعها نجاح الترويج للعديد من الأنشطة المختلفة، لافتًا إلى أن التسويق الإلكتروني احتل مكانة كبيرة في الحياة اليومية والعملية ويختصرالكثير من الوقت دون الكثير من الشروط أو القيود.

وأشار إلى أن التسويق الرقمي أصبح ذو أهمية كبيرة وضرورة من الضروريات خاصة مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ما جعل الغالبية العظمى يعتمدون على التسويق الالكتروني من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الفئات المستهدفة.

التسويق الرقمي

وشدد خبير التسويق الإلكتروني، أن فيروس كورونا كان الحافز الرئيسي في الإسراع بتنفيذ خطط التحول الرقمي في مختلف الدول، فلولا وجود التكنولوجيا كانت آثار جائحة كورونا أكثر قسوة وصعوبة من الوضع الحالي، مؤكدًا أن التكنولوجيا لعبت دورًا قويًا في دعم الدول في تجاوز تداعيات كورونا على المستوى الاقتصادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب