اعلان

انتخابات حزب الوفد.. مشادات بين لجان التنظيم والوافدين ومشاجرة مع عامل بوفيه (فيديو)

انتخابات حزب الوفد
انتخابات حزب الوفد
كتب : عزة رخا

شهدت انتخابات حزب الوفد، التي تقام الأن، مشادات كلامية بين لجان تنظيم انتخابات رئاسة الوفد والوافدين من المحافظات من أجل الإدلاء بأصواتهم.

واشتكى أبناء المحافظات اللذين توافدوا على مقر حزب الوفد من أجل الإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الوفد، من عدم التنظيم، حيث قال أحدهم: 'مش عاوزين يدخلونا، ومعانا كارنيهات وعاوزين نصوت'.

وفي الإطار ذاته، شهدت انتخابات حزب الوفد، واقعة غريبة بين أحد الأعضاء وعامل البوفيه، حيث أكد العامل أن عضو الحزب ألقى القهوة في وجهه.

وظهر عامل البوفيه متأثرا بما حدث قائلا: 'رمى القهوة في وشي وهانني وأنا جاي أخدمه'.

انتخابات حزب الوفد

كان أعضاء الجمعية العمومية في حزب الوفد، قد بدأوا صباح اليوم الجمعة، في التوافد على مقر الاقتراع في المقر الرئيسي لحزب الوفد في شارع بولس حنا بالدقي، وذلك للمشاركة في انتخابات رئاسة الحزب، التي يتنافس فيها المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب وكيل أول مجلس الشيوخ، والدكتور عبد السند يمامة عضو الهيئة العليا.

وبدأت عملية التصويت في انتخابات رئاسة الوفد في الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة، تحت إشراف قضائي كامل، مع اتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بالعملية الانتخابية، بالإضافة إلى كافة الإجراءات الاحترازية، وذلك حتى نهاية العملية الانتخابية والمقرر لها في الساعة الخامسة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً