اعلان

وزير الاتصالات أمام «النواب»: نسعى لجذب المستثمرين والاطلاع على التجارب العالمية

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات

قال عمرو طلعت وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، إن هناك اهتماما كبيرا بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرةً والمتناهية الصغر.

وأضاف وزير الاتصالات "جهود كبيرة تبذل لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ولها انعكاس على المجتمع، حيث تنهي ثقافة الاعتماد فقط على الوظيفة الحكومية.

و قال وزير الاتصالات "هناك اهتمام كبير بحركة ريادة الاعمال في المجتمعات وبالشركات الصغيرة والمتوسطة ويجب أن ترتبط بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتى تنجح في القيام بدورها".

و قال وزير الاتصالات "التقيت عددا من الشركات الناشئة التي تعمل في مجالات مختلفة"، مضيفا "هذه الشركات تعبر عن قدرة الشباب على الفكر الإبداعي والابتكاري والريادي".

وأضاف وزير الاتصالات: "نستهدف دعم ملف التحول الرقمي وتنمية الإبداع الرقمي، مستطردا "لدينا مجموعة من المحددات التي نعمل من خلالها لتحديث هذه المنظومة من خلال الاطلاع على التجارب العالمية".

و قال "نسعى لجذب شركات ومستثمرين أجانب في هذه المجالات من مختلف دول العالم، وأضاف "هؤلاء يسعون وراء الربح ولديهم فرص للاستثمار في مجالات متعددة.

و تابع "نسعى دائما لقياس قدرتنا على دعم الشركات الناشئة، واستقطاب استثمارات و تسويق الشركات المصرية في المحافل الدولية، بما يساعد على دعم ثقة المجتمع الدولي في الخبرات المصرية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي