اعلان

في أول تحرك برلماني.. "البياضي" يطالب باحالة واقعة ضرب مذيعة بماسبيرو على يد مديرها للنيابة العامة

ماسبيرو
ماسبيرو

وصف الدكتور فريدي البياضي، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي للشئون الخارجية، واقعة ضرب مذيعة بماسبيرو على يد مديرها للنيابة العامة.

حيث انتشر فيديو مسجل على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تعرض إحدى المذيعات بإذاعة وسط الدلتا التابعة لشبكة الإذاعات الإقليمية للإهانة والتعدي بالأيدي من قبل مديرها التنفيذي بذات الإذاعة بالشيء المؤسف.

وطالب البياضي، في بيان عاجل قدمه للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لسرعة التحقيق في هذه الواقعة مؤكداً أنه مهما كانت الأسباب فلا يمكن أن نتصور أن يقوم أي مدير فى العمل بأي جهة حكومة بضرب من يعملون تحت رئاسته معلناً عن رفضه القاطع لأي نوع من أنواع التجاوز بالقول أو الفعل في حق أي من العاملين بها أيًا كانت الأسباب والملابسات.

ووصف النائب فريدي البياضي، البيان الذي أصدره رئيس الهيئة الوطنية للإعلام؛ وقوله بأنه أصدر تعليماته المباشرة لرئيس الإذاعة بإجراء تحقيق عاجل للوقوف على ملابسات الواقعة، وإفادته فورًا بنتيجة التحقيق والإجراء المتخذ ضد المخطيء؛ بأنه غير كاف في حالة ثبوت الواقعة بالتحقيق وأنه يجب إحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها لكشف جميع ملابساتها وتوقيع أشد العقوبات ضد من ارتكبها.

وقال النائب فريدي البياضي، إن الاذاعة المصرية كانت من أهم وسائل الإعلام التي تقوم بدور كبير فى توعية المواطنين وإرساء مفاهيم القيم والأخلاق المصرية النبيلة، مؤكدًا أن لم يكن يتصور في يوم من الأيام أن تصل الأمور إلى ارتكاب مثل هذه الوقائع الخطيرة داخل جدران الإذاعة المصرية.

وطالب النائب فريدي البياضي، جميع المسئولين في ماسبيرو التحرك العاجل بعقد دورات تدريبية لتدريب المديرين داخل مختلف القطاعات التابعة للهيئة الوطنية للإعلام سواء داخل التليفزيون المصري بجميع قنواته أو داخل الإذاعة المصرية بجميع شبكاتها بما فيها الشبكات الإقليمية كيفية التعامل مع مرؤوسيهم حتى لا تتكرر مثل هذه الوقائع التي تسييء للإعلام المصري، مطالبًا بتوقيع أشد العقوبات ضد كل من يخالفون القانون واللوائح المنظمة للعمل داخل ماسبيرو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)