اعلان

ربنا يبارك تعبكم ويفرحكم .. البابا تواضروس يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة

البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني

وجه البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم، الأحد، رسالة لطلاب الثانوية العامة، قبيل الإمتحانات.

وقال البابا،: "أبنائي وبناتي طلاب الثانوية العامة، أهنئكم ببدء الامتحانات، التي تحصدون فيها مجهود العام كله.. تعبتوا وذاكرتوا واجتهدتوا، وسهرتوا أيام وساعات كثيرة، وبذلتوا مجهود كبير".

وأضاف تواضروس،: "كان لكم الأمل الكبير، إنكم تستمروا وتكملوا فترة الدراسة بسلام، وها هي فترة الامتحانات بدأت، لتكشف كل المجهود الرائع التي بذلتوه، وتابع: ربنا يبارك حياتكم ويبارك امتحاناتكم، ويجب على كل طالب في الثانوية العامة، أن يدخل الامتحانات وهو مطمئن أن مجهوده طوال السنة موجود معه، ويستطيع أن يحل جميع الأسئلة، بقليل من النظام والتفكير".

وأردف البابا،: "ربنا يبارك تعبكم ويفرحكم ونفرح نحن أيضًا معكم بنجاحكم وتفوقكم وتقدمكم، فكل هذا ينعكس على أفراد المنزل وعلى المدرسة والمدرسين، وعلى كل المجتمع، أتمنى أن تنتهي الامتحانات بسلام، وأن تكون النتيجة مفرحة لكم، وأتمنى أيضًا أن تفرحوا بتحقيق الأماني والأحلام الخاصة بكم، فباقي أسابيع معدودة وتبدأ الأحلام في التحقق، من خلال مجهودكم وامتحاناتكم، الله معكم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً