اعلان

الرئيس السيسي في عيد الفلاح: بذلوا الجهد والعرق لتحقيق الأمن الغذائي للدولة

عيد الفلاح
عيد الفلاح
كتب : عزة رخا

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفلاح المصري بعيده الـ70 والذي يوافق يوم إصدار قانون الإصلاح الزراعي وإعادة توزيع ملكية الأراضي الزراعية من يد الإقطاع إلى صغار الفلاحين.

وقال الرئيس السيسي، خالص تقديري واحترامى لفلاحي ومزارعي مصر في كل ربوع الوطن في يوم عيدهم الذي استعادوا فيه كرامتهم وعزتهم.

وأضاف الرئيس: لقد ظل الفلاح المصري على مر الزمان يبذل الجهد والعرق وبأعلى صفات التفاني والإخلاص لتحقيق الأمن الغذائي للدولة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ستظل توجيهاتي المستديمة للحكومة ببذل كل الجهود الممكنة لدعم الفلاح، وتوفير سبل الحياة الكريمة له ولأسرته والإرتقاء بحياتهم المعيشية، وتعزيز دخلهم وزيادة أرباحهم، وتقديم حوافز مالية إضافية لتوريد إنتاجهم من المحاصيل.

عيد الفلاح المصري

جدير بالذكر، أن مصر تحتفل بيوم عيد الفلاح في مثل هذا اليوم ‎الموافق 9 سبتمبر من كل عام، إذ تبدلت أحوال الفلاح المصري في مثل هذا اليوم ولا سيما بعدما تم إنشاء جمعيات الإصلاح الزراعي والهيئة العامة للإصلاح الزراعي، حيث بدأ الاحتفال بهذا اليوم بعد ثورة 23 يوليو 1952 حين صدرت قوانين الإصلاح الزراعي، ليكون هذا اليوم تكريمًا للفلاح المصري وعرفانًا بفضله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب